فيديو: في كربلاء... وزارة النقل تستنفر كل جهودها لتقديم الخدمة للزائرين
فيديو: في كربلاء... وزارة النقل تستنفر كل جهودها لتقديم الخدمة للزائرين

فيديو: في كربلاء... وزارة النقل تستنفر كل جهودها لتقديم الخدمة للزائرين اخباري نيوز نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم فيديو: في كربلاء... وزارة النقل تستنفر كل جهودها لتقديم الخدمة للزائرين، فيديو: في كربلاء... وزارة النقل تستنفر كل جهودها لتقديم الخدمة للزائرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: في كربلاء... وزارة النقل تستنفر كل جهودها لتقديم الخدمة للزائرين.

اخباري نيوز الاطلاع على آلية تقديم الخدمات للزائرين كان ابرز اهداف زيارة وزير النقل الى كربلاء، والتي اكد خلالها استنفار جميع الجهود من اجل نقل الزوار لتأدية مراسم الاربعينية.

في هذا الاطار، أشار وزير النقل كاظم فنجان، الى أن وزارة النقل وضعت كل ثقلها "حتى الشركات والتشكيلات التي يظن المشاهد ان لا شأن لها بهذا الموضوع، ابتداءً من الشلامجة وحتى سامراء هذا القاطع، شغلته وزارة النقل وغطته تغطية تامة من خلال القطارات، الباصات، الحافلات وسيارات الشحن الكبيرة".



الوزارة اكدت استقبالها اكثر من خمسين الف زائر اجنبي عبر مطارات البلاد، في وقت حثت فيه الى تأسيس هيئة تختص بهذا الشأن .

من جهته، قال علي الموسوي، وكيل وزير النقل : "استقبلت مطاراتنا اكثر من خمسين الف زائر اجنبي قمنا بنقل الكثير من المسافرين الزوار عن طريق القطوعات، بالنسبة للقطارات نقلت اكثر من مئة ألف زائر حتى الان من قطاع البصرة ومن قطاع ".

ويؤكد المختصون أن خطة نقل الزوار ستستمر الى ما بعد انتهاء الزيارة، حيث تم توفير عجلات مخصصة لتسهيل حركتهم.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، فيديو: في كربلاء... وزارة النقل تستنفر كل جهودها لتقديم الخدمة للزائرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز