أخباري نيوز/الحشد الشعبي ينشر قوة مدفعية في محيط كربلاء لتأمين الزوار
أخباري نيوز/الحشد الشعبي ينشر قوة مدفعية في محيط كربلاء لتأمين الزوار

أخباري نيوز/الحشد الشعبي ينشر قوة مدفعية في محيط كربلاء لتأمين الزوار خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 04:46 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أخباري نيوز/الحشد الشعبي ينشر قوة مدفعية في محيط كربلاء لتأمين الزوار - موقع أخباري نيوز - أخباري نيوز/الحشد الشعبي ينشر قوة مدفعية في محيط كربلاء لتأمين الزوار .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 04:46 مساءً - أخباري نيوز/الحشد الشعبي ينشر قوة مدفعية في محيط كربلاء لتأمين الزوار

وكالة انباء الاعلام العراقي / أخباري نيوز

09/11/2017 14:04:00 PM | عدد القراءات : 1037

أخباري نيوز/الحشد الشعبي ينشر قوة مدفعية في محيط كربلاء لتأمين الزوار

أخباري نيوز/خاص

كشف قائد فرقة العباس القتالية، ميثم الزيدي، اليوم الخميس، عن عرض الحشد الشعبي لقوة مدفعية في محيط كربلاء والصحراء الغربية، إضافة إلى زيادة العناصر المرابطين في محاور كربلاء.

وقال الزيدي في تصريح لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/أخباري نيوز) إنه "تم توزيع المتطوعين على محاور كربلاء الثلاثة وهي وبابل والنجف ، حيث وزعوا على السيطرات الرئيسية لكل محور وزيادة الجهد وتكثيفه في ذروة الزيارة".

وأضاف أن "محور بغداد ضم نحو 1300 متطوع، وضم محور بابل 750 متطوعا، أما محور النجف فقد شمل 950 متطوعا".

وبين أنه "تم عرض مدافع وهاونات حول مدينة كربلاء في المحور الرابع للصحراء الغربية لمواجهة اي تسلل او حركة طارئة لتنظيم الارهابي".

 

ت:ب.ش

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أخباري نيوز/الحشد الشعبي ينشر قوة مدفعية في محيط كربلاء لتأمين الزوار ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : واع