أخباري نيوز/ القبض على 8 مطلوب بتهم إرهابية وجنائية في ديالى
أخباري نيوز/ القبض على 8 مطلوب بتهم إرهابية وجنائية في ديالى

أخباري نيوز/ القبض على 8 مطلوب بتهم إرهابية وجنائية في ديالى خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 04:46 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أخباري نيوز/ القبض على 8 مطلوب بتهم إرهابية وجنائية في ديالى - موقع أخباري نيوز - أخباري نيوز/ القبض على 8 مطلوب بتهم إرهابية وجنائية في ديالى .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 04:46 مساءً - أخباري نيوز/ القبض على 8 مطلوب بتهم إرهابية وجنائية في ديالى

وكالة انباء الاعلام العراقي / أخباري نيوز

09/11/2017 13:36:00 PM | عدد القراءات : 78

أخباري نيوز/ القبض على 8 مطلوب بتهم إرهابية وجنائية في ديالى

افاد مصدر امني في قيادة شرطة ديالى، اليوم الخميس، بالقاء القبض على 8 مطلوبين بتهم ارهابية وجنائية في مناطق ناحية جلولاء شمال شرقي المحافظة.

وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/أخباري نيوز) ان "دوريات ومفارز من أقسام شرطة جلولاء والمقدادية ومكافحة الاجرام في شرطة ديالى وبالاشتراك مع خلية الصقور القت القبض على ثمانية مطلوبين وفق قضايا أرهابية وجنائية"، مبينا ان "خمسة منهم مطلوبين وفق المادة ٤ أ  رهاب في عدة مناطق من ناحية جلولاء".

واكد ان "عمليات الاعتقال تمت ضمن الممارسات الامنية التي تنفذها قيادة شرطة ديالى في ملاحقة وتعقب المطلوبين وفق المذكرات القضائية"، لافتا الى "أتخاذ الأجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على القضاء".

 

ت:ب.ش

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أخباري نيوز/ القبض على 8 مطلوب بتهم إرهابية وجنائية في ديالى ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : واع