حكم بالإعدام في البصرة على متهم بالسطو المسلح وقتل امرأة...
حكم بالإعدام في البصرة على متهم بالسطو المسلح وقتل امرأة...

حكم بالإعدام في البصرة على متهم بالسطو المسلح وقتل امرأة... اخباري نيوز نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم حكم بالإعدام في البصرة على متهم بالسطو المسلح وقتل امرأة...، حكم بالإعدام في البصرة على متهم بالسطو المسلح وقتل امرأة... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حكم بالإعدام في البصرة على متهم بالسطو المسلح وقتل امرأة....

اخباري نيوز اخباري نيوز/ البصرة
أفاد مصدر في رئاسة محكمة استئناف البصرة الاتحادية، الثلاثاء، بأن محكمة الجنايات في المحافظة أصدرت حكماً بالإعدام بحق متهم بارتكاب جريمة سطو مسلح تضمنت قتل امرأة وإصابة ابنتها.

وقال المصدر لـ اخباري نيوز، إن "محكمة الجنايات في البصرة أصدرت حكماً يقضي بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق متهم استناداً لأحكام المادة 406 من قانون العقوبات 111 لسنة 1969 المعدل"، مبيناً أن "الحكم صدر بحق المتهم لقيامه في (23 كانون الثاني 2014) بالاتفاق مع متهمين آخرين بدخول دار سكنية في حي الجهاد وهم يحملون أسلحة مختلفة ويرتدون زياً عسكرياً، حيث احتجزوا أفراد العائلة وسرقوا مصوغات ذهبية ومبلغ 75 مليون دينار وهواتف نقالة، وعند تجربة امرأة طلب النجدة تم اطلاق النار عليها، مما أدى الى مصرعها وإصابة ابنتها بجروح".



ولفت المصدر الى أن "هناك قضية مفردة تخص بعض المتهمين الهاربين في هذه القضية وقضية أخرى تم الحكم فيها عليهم"، مضيفاً أن "المحكمة احتفظت للمدعين بالحق الشخصي حق مراجعة المحاكم المدنية لطلب التعويض بعد اكتساب الحكم درجة البتات".

يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع انها شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية حدوث الكثير من النزاعات العشائرية المسلحة، فضلاً عن استهداف عدد من الدور في مناطق منفصلة بعبوات صوتية كنوع من التهديد، وجرائم القتل التي تحصل فهي ذات طابع جنائي، ومقابل ذلك ألقت القوات الأمنية القبض على كثير من المتهمين بالخطف والقتل والسطو المسلح وتجارة المخدرات والأسلحة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، حكم بالإعدام في البصرة على متهم بالسطو المسلح وقتل امرأة...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز