أخباري نيوز / النقل : تسيير 23 قطاراً لنقل زوار الأربعينية ابتداء من يوم غد
أخباري نيوز / النقل : تسيير 23 قطاراً لنقل زوار الأربعينية ابتداء من يوم غد

أخباري نيوز / النقل : تسيير 23 قطاراً لنقل زوار الأربعينية ابتداء من يوم غد خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:43 صباحاً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أخباري نيوز / النقل : تسيير 23 قطاراً لنقل زوار الأربعينية ابتداء من يوم غد - موقع أخباري نيوز - أخباري نيوز / النقل : تسيير 23 قطاراً لنقل زوار الأربعينية ابتداء من يوم غد .

نيوز الالكترونية - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:43 صباحاً - أخباري نيوز / النقل : تسيير 23 قطاراً لنقل زوار الأربعينية ابتداء من يوم غد

وكالة انباء الاعلام العراقي / أخباري نيوز

01/11/2017 12:33:00 PM | عدد القراءات : 1

أخباري نيوز / النقل : تسيير 23 قطاراً لنقل زوار الأربعينية ابتداء من يوم غد

أخباري نيوز / / ل . هـ

أعلنت الشركة العامة لسكك حديد ، اليوم الأربعاء، عن تسيير 23 قطاراً لنقل الزوار خلال الزيارة الأربعينية ابتداءً من يوم غد الخميس.

وذكر بيان لوزارة النقل تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي/أخباري نيوز) نسخة منه، إن "الشركة العامة لسكك حديد العراق هيأت 23 قطاراً مخصصاً لنقل الزائرين واستنفرت جميع ملاكاتها عبر مضاعفة وتيرة العمل من خلال توفير افضل الخدمات للقطارات السكك الصاعدة والمنازل"، مبيناً أن "خطة السكك شملت تهيئة (6) قطارات تنطلق من محطة قطار البصرة الى كربلاء المقدسة وبالعكس مرورا بالمحافظات الجنوبية (الناصرية والسماوة والديوانية والحلة)، وقطار آخر ينطلق من سوق الشيوخ الى كربلاء وبالعكس وآخر ينطلق من محطة قطار الديوانية الى كربلاء المقدسة وبالعكس".

واضاف، ان "بقية القطارات ستنطلق من محافظة بغداد ابتداءً من يوم غد الخميس واما بقية القطارات ستكون على اهبة الاستعداد في حالة تزايد الاعداد على مدار ايام الزيارة".

وأوضح أن "أسعار التذاكر على متن قطاراتها من بغداد الى كربلاء لجميع الدرجات (3000) دينار بينما اسعار التذاكر من البصرة الى كربلاء (7000) للمقعد السياحي وسعر الكوشيت (10000) آلاف دينار".

 

ت / ل . هـ

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أخباري نيوز / النقل : تسيير 23 قطاراً لنقل زوار الأربعينية ابتداء من يوم غد ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : واع