أخبار عاجلة : دراسة حديثة.. الثوم يمنح حصانة جزئية من 3 أمراض!
أخبار عاجلة : دراسة حديثة.. الثوم يمنح حصانة جزئية من 3 أمراض!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، دراسة حديثة.. الثوم يمنح حصانة جزئية من 3 أمراض!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : دراسة حديثة.. الثوم يمنح حصانة جزئية من 3 أمراض!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : دراسة حديثة.. الثوم يمنح حصانة جزئية من 3 أمراض!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:26 صباحاً ـ كشفت دراسة حديثة أجراها باحثون من جامعة نوتنغهام، أن استهلاك الثوم يقلص احتمال الإصابة بأمراض السرطان والقلب والنوع الثاني من السكري.

 

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن للثوم عدة منافع صحية بفضل احتوائه على مواد عدة مثل مركبات الكبريت.

 

لكن الدراسة توضح أنها لا تدري ما الطريقة المثلى لتناول الثوم، بسبب عجز الطب عن تفسير الطريقة التي يقوم بها الجسم بعملية التمثيل الغذائي للثوم.

 

ووجد الباحثون أن الثوم يعمل على خفض ضغط الدم كما أنه يضم في الوقت نفسه مكونات مضادة للسرطان.

 

تبعا لذلك، فإن الطريقة التي يأكل بها الناس الثوم هي التي تحدد ما إذا كانوا سيستفيدون منها صحيا أم لا.

 

ويوضح الدكتور بيتر روز، وهو أحد المشاركين في الدراسة، أن المنافع المذكورة لا تعني أن الثوم يمنح حصانة كبرى ضد الأمراض، فهو يقلل الخطر فقط ولا يلغيه بشكل نهائي.

أخبار عاجلة : دراسة حديثة.. الثوم يمنح حصانة جزئية من 3 أمراض!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، دراسة حديثة.. الثوم يمنح حصانة جزئية من 3 أمراض!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : دراسة حديثة.. الثوم يمنح حصانة جزئية من 3 أمراض!.

أخبار عاجلة : دراسة حديثة.. الثوم يمنح حصانة جزئية من 3 أمراض! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : دراسة حديثة.. الثوم يمنح حصانة جزئية من 3 أمراض! .

المصدر : التيار الوطني