أخبار عاجلة : تجربتي مع الشامبو الجاف... علاقة حب من أول رشة!
أخبار عاجلة : تجربتي مع الشامبو الجاف... علاقة حب من أول رشة!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تجربتي مع الشامبو الجاف... علاقة حب من أول رشة!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تجربتي مع الشامبو الجاف... علاقة حب من أول رشة!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : تجربتي مع الشامبو الجاف... علاقة حب من أول رشة!.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 11:13 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 11:13 صباحاً - علاقتي مع شعري هي علاقة حب وكره في آن واحد! معاناتي معه بدأت عندما كنت أضطر لغسله كثيرا لأتخلص من الزيوت العالقة فيه. طبيعة شعري ليست من النوع الذي تقومين بغسله ثم تتركيه يرفرف مع الريح بانسيابية بل يحتاج الكثير من المنتجات والتصفيف ليأخذ الشكل المثالي الذي أبحث عنه، لذا كانت تؤرقني فكرة غسله كثيرا!

وبالطبع لك أن تتخيلي مدى سعادتي عندما اكتشفت الشامبو الجاف! فقد بدأت علاقتي بشعري تتحسن كثيرا، خاصة وأنه ساعدني أخيراً على مد فترة "عدم غسل الشعر" لأيام أطول.

الشامبو الجاف هو حل مؤقت للفتيات اللواتي يعانين من الشعر الدهني، فهو في الأساس يحتوي على كحول و نشا لامتصاص الزيوت الزائد في فروة الرأس وإعطاء الشعر مظهراً منتعشاً كأنه لا يزال مغسولا ونظيفاً.

لاستخدام الشامبو الجاف، كل ما عليه فعله هو رشه على جذور الشعر. لا تقربينه كثيرا من فروة الرأس أثناء رشه حتى لا تسقط كميات أكبر من البودرة البيضاء على شعرك. في العادة أترك الاسبراي على شعري بعد وضعه لمدة دقيقة أو اثنين قبل أن أزيل آثاره بالفرشاة أو بيدي. ما أحبه أيضا في الشامبو الجاف هو أنه يعطي شعري مظهراً أكثر كثافة وسمكاً.

لقد جربت أكثر من ماركة للشامبو الجاف ويمكنني أن أرشح لك المنتجات التي وجدتها أكثر كفاءة وتأثيراً.

١- Batiste Dry Shampoo

يتميز هذا النوع بمفعول طويل في الحفاظ على الشعر من التزييت ولكن عندما أبالغ في وضعه يسبب إحمرار في فروة رأسي وبعض القشرة لذا اختبريه أولا.

Fustany-Beauty-hair-my-experience-with-d

٢- René Furterer Naturia Dry Shampoo

هذا النوع هو الأفضل بالنسبة لي فهو لا يسبب التهاب لفروة رأسي ولا يترك أثارا بيضاء.

88372e8753.jpg

٣- GKhair Dry Shampoo

استخدم هذا النوع عندما لا يكون شعري زيتي بشكل زائد لأن تأثيره أضعف من النوعين السابقين لكنه يتميز برائحة جوز الهند العطرة.

Fustany-Beauty-hair-my-experience-with-d

نصيحة مهمة: إذا كان شعرك زيتي بشكل مبالغ فيه وليس لديك شامبو جاف في المنزل فيمكنك الاستغناء عنه ببودرة الأطفال التي ستقوم بنفس الوظيفة بشكل سحري.

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم "اسألي فستاني" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.

تصنيفات شامبو   شامبو جاف  الشعر الدهني  العناية بالشعر الدهني  أسرار العناية بالشعر  العناية بالشعر  نصائح  نصائح لجمالك 

مقالات أخرى قد تنال إعجابك

الكاتب
Big thumb profile fustany farida abdel malek

فريدة عبد الملك أول مرة شاهدت فريدة فيلم " The Devil Wears Prada" كانت تبلغ من العمر 12 عاما فقط، وحينها شعرت بشيء لم تعرف كيف تصفه. شعرت بالإلهام! بداية من الملابس إلى الشعر والمكياج وبالطبع باريس. فقد شعرت أنها تريد أن تمر السنوات سريعا لتتمكن من دخول هذا المجال بصورة أو بأخرى. هي عاشقة للمكياج وتقضي وقتا كبيرا في البحث عن منتجات جديدة لإضافتها لقائمة رغباتها. درست فريدة الصحافة وأرادت استخدامها في الكتابة عن شغفها الأول. طريقتها الخاصة في الاهتمام بنفسها هي مشاهدة حلقات مسلسل "Friends" أثناء عمل روتينها اليومي للعناية بالبشرة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : تجربتي مع الشامبو الجاف... علاقة حب من أول رشة! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : تجربتي مع الشامبو الجاف... علاقة حب من أول رشة!.

أخبار عاجلة : تجربتي مع الشامبو الجاف... علاقة حب من أول رشة! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : تجربتي مع الشامبو الجاف... علاقة حب من أول رشة! .

المصدر : فستاني