أخبار عاجلة : العلماء يختبرون عقارا جديدا للتخلص من إدمان الكحول
أخبار عاجلة : العلماء يختبرون عقارا جديدا للتخلص من إدمان الكحول

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، العلماء يختبرون عقارا جديدا للتخلص من إدمان الكحول، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : العلماء يختبرون عقارا جديدا للتخلص من إدمان الكحول، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : العلماء يختبرون عقارا جديدا للتخلص من إدمان الكحول.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:13 مساءً ـ نجح علماء من جامعة تكساس الأمريكية باختبار عقار جديد يساعد على التخلص من الإدمان على الكحول.

 

ولاكتشاف تأثير هذا الدواء، أجرى العلماء تجارب على عدد من الفئران والحيوانات المخبرية التي كانوا قد عودوها سابقا على استهلاك كميات من الكحول يوميا. وبعد حقنها بهذا العقار بمدة لاحظوا أن أجسادها بدأت تدريجيا بالتخلص من أعراض الإدمان، وجهازها العصبي أصبح أكثر نشاطا.

 

وأوضح الباحثون أن عقار "JVW-1034" الجديد يتميز عن بقية الأدوية الأخرى المخصصة لعلاج الإدمان بفعاليته العالية وقلة تأثيراته الجانبية على الجهاز العصبي، فهو لا يستهدف مناطقا معينة في الدماغ، بل يعمل على معالجة الطفرات الجينية في الجسم التي تتسبب بالإدمان.

 

وأشاروا إلى أن الدواء يخضع حاليا لاختبارات دقيقة لدراسة تأثيره على كافة أعضاء الجسم، وفي حال نجاح الاختبارات من المتوقع أن يطرح في الأسواق قريبا.

 

المصدر: فيستي

أخبار عاجلة : العلماء يختبرون عقارا جديدا للتخلص من إدمان الكحول، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، العلماء يختبرون عقارا جديدا للتخلص من إدمان الكحول، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : العلماء يختبرون عقارا جديدا للتخلص من إدمان الكحول.

أخبار عاجلة : العلماء يختبرون عقارا جديدا للتخلص من إدمان الكحول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : العلماء يختبرون عقارا جديدا للتخلص من إدمان الكحول .

المصدر : التيار الوطني