أخبار عاجلة : للرجال الصلع.. نمو الشعر بات ممكنا في 6 أيام
أخبار عاجلة : للرجال الصلع.. نمو الشعر بات ممكنا في 6 أيام

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، للرجال الصلع.. نمو الشعر بات ممكنا في 6 أيام، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : للرجال الصلع.. نمو الشعر بات ممكنا في 6 أيام، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : للرجال الصلع.. نمو الشعر بات ممكنا في 6 أيام.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:13 مساءً ـ اكتشف علماء أن عقارا مصمما لعلاج هشاشة العظام قد يمثل حلا سحريا للصلع عند الرجال، إذ يمكن لهذا الدواء أن يساعد الشعر على النمو بمعدل ميليمترين خلال 6 أيام فقط.

وأثبتت التجارب المخبرية أن للدواء تأثيرا كبيرا على بصيلات الشعر التي تبرع بها رجال يعانون من الصلع، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء.

 

وتستند آلية عمل الدواء على تبطيء عمل بروتين يقف حجرة عثرة أمام جزيء حيوي لنمو أنسجة الشعر، بحسب الدراسة التي أجراها علماء من جامعة مانشستر في بريطانيا.  

 

ويعاني كثير من الرجال من الصلع، ففي بريطانيا مثلا يفقد نصف الرجال تقريبا شعرهم عندما يصلون إلى سن الـ 50 عاما، إثر تضرر جينات نمو الشعر مع مرور الوقت.

 

ويوجد حاليا نوعان من الأدوية لعلاج الصلع لدى الرجال، لكن لهما آثار جانبية، وغالبا ما تكون نتائجهما غير مرضية، الأمر الذي يدفع كثيرين إلى عمليات زراعة الشعر.

 

وقال الدكتور ناثان هوكشو، المشرف على الدراسة "إن أهمية هذا الكشف الجديد، الذي لم يسبق له مثيل، تكمن في إمكانية تعزيز نمو شعر الإنسان ومنع تساقطه".

 

وقال ناثان أن التجارب أظهرت أن الدواء يمكنه أن يحدث "فرقا حقيقيا" لدى الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر، وذلك في غضون أيام قليلة.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا الدواء لا بد أن يخضع للتجربة السريرية قبل أن يكون متاحا للراغبين بشرائه، من أجل التأكد من فعاليته.

أخبار عاجلة : للرجال الصلع.. نمو الشعر بات ممكنا في 6 أيام، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، للرجال الصلع.. نمو الشعر بات ممكنا في 6 أيام، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : للرجال الصلع.. نمو الشعر بات ممكنا في 6 أيام.

أخبار عاجلة : للرجال الصلع.. نمو الشعر بات ممكنا في 6 أيام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : للرجال الصلع.. نمو الشعر بات ممكنا في 6 أيام .

المصدر : التيار الوطني