أخبار : فيتامينات تعزز نمو الرموش
أخبار : فيتامينات تعزز نمو الرموش

أخبار : فيتامينات تعزز نمو الرموش، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيتامينات تعزز نمو الرموش، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيتامينات تعزز نمو الرموش.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:15 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تمتلك رموشك دورة نمو قصيرة نسبيًا تدوم من 30 إلى 45 يومًا تقريبًا . ﻳﻤﻜﻦ أن ﺗﺴﺎهم اﻟﺴﻤﻮم و اﻟﺘﻔﺎﻋﻼت اﻟﺤﺴﺎﺳﻴﺔ و إﺻﺎﺑﺎت اﻟﻌﻴﻦ و ﻣﺸﺎكل اﻟﻐﺪة اﻟﺪرﻗﻴﺔ و إﺷﻌﺎع اﻟﺸﻤﺲ و اﻟﺤﺎﻻت اﻟﻄﺒﻴﺔ و ﺑﻌﺾ اﻷدوﻳﺔ في منع نمو الرموش . إن المعدل الذي تنموه رموشك محدد سلفاً بالوراثة ، لكن بعض العناصر الغذائية قد تدعم نمو الرموش .

الفيتامينات التي تساعد على نمو الرموش
فيتامين (ب 3)
فيتامين (ب 3) ، المعروف أيضا باسم النياسين ، يحفز نمو الرموش ، و يزيل الرموش الجافة و الهشة ، و يحسن تدفق الدم إلى بصيلات الشعر ، و يساعد في التكاثر الخلوي ، و يمنع رموشك من السقوط و يساعد الجسم على استقلاب الكيراتين ، و هو بروتين يدعم نمو الشعر . قد تشمل الأطعمة الغنية بفيتامين (ب 3) لحم البقر ، سمك السلمون و البلطي و التونة ، و بذور عباد الشمس ، و الفول السوداني ، و المشروم و الهليون .

فيتامين (سي)
فيتامين (سي) مضاد للأكسدة يقوي جهاز المناعة و يحمي رموشك من العدوى و السموم و الأمراض التي يمكن أن تمنع نمو الشعر ، وفقا لتشارلز ألان بليك كليمتسون ، مؤلف “فيتامين سي” . و يضيف كليمتسون أن فيتامين (سي) يساعد على ترطيب رموشك ، و يسرع عملية الشفاء ، و يقلل من التهاب بصيلات الشعر ، و إصلاح تلف بصيلات الشعر ، كما يساعد في إنتاج الكولاجين و يقلل من خطر كسر الرموش . و تشمل الأطعمة الغنية بفيتامين (سي) التوت البري و القرنبيط و البروكلي و الأناناس و البرتقال و الليمون و الطماطم و الجريب فروت و اللفت و الفراولة .

فيتامين (هـ)
فيتامين (هـ) هو أحد مضادات الأكسدة التي تعمل على تحسين وظائف الجهاز المناعي و حماية بصيلات شعرك من الجذور الحرة الضارة التي يمكن أن تمنع رموشك من النمو ، وفقا لستيف بليك ، مؤلف “الفيتامينات و المعادن الغامضة” . بليك يضيف أن فيتامين (هـ) يساعد على نقل الدم و الأكسجين إلى بصيلات الشعر ، و يقلل من التهاب بصيلات الشعر ، و يشجع نمو الشعر ، و يزيل الرموش الجافة و الهشة ، و يعمل على إصلاح بصيلات الشعر التالفة ، كما يساعد في الاستنساخ الخلوي و يقلل من خطر كسر الرموش . تشمل الأطعمة الغنية بهذا الفيتامين اللوز و البندق و اللفت و السبانخ و بذور عباد الشمس و زيت القرطم و العنب البري و زبدة الفول السوداني و الأفوكادو .

فيتامين (ب7)
فيتامين (ب7) ، المعروف أيضا باسم البيوتين أو فيتامين (ح) ، يشجع نمو الرموش ، و يزيد من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر ، و يكثف رموشك ، و يمنع رموشك من الجفاف و السقوط ، و يحسن حالة العينين و الرموش ، و يساعد جسمك على امتصاص العناصر الغذائية مثل الدهون ، الأحماض الأمينية و الكربوهيدرات ، التي هي ضرورية لتحفيز و الحفاظ على رموش صحية . و تشمل الأطعمة الغنية بهذا الفيتامين فول الصويا و الموز و المشروم و السردين و البيض و الجوز ، الفاصوليا ، و زبدة الفول السوداني .

الكالسيوم
الكالسيوم هو معدن يساعد في نمو الرموش ، و يساعد على إطالة رموشك ، و يمنع تكسرها و يقلل من خطر تساقط الشعر الناجم عن قصور الغدة الدرقية ، و هي حالة تحدث عندما لا تنتج الغدة الدرقية كمية كافية من الهرمونات لتنظيم معدل الأيض في الجسم و الدم . و تشمل الأطعمة الغنية بالكالسيوم الألبان و منتجاتها ، اللوز ، البازلاء ، البامية ، الكرنب ، السلمون ، التوفو و السردين .

أخبار : فيتامينات تعزز نمو الرموش، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيتامينات تعزز نمو الرموش، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : فيتامينات تعزز نمو الرموش.

أخبار : فيتامينات تعزز نمو الرموش - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : فيتامينات تعزز نمو الرموش .

المصدر : المرسال