أخبار : السعرات الحرارية في الطماطم وأهمية إضافتها للحمية
أخبار : السعرات الحرارية في الطماطم وأهمية إضافتها للحمية

أخبار : السعرات الحرارية في الطماطم وأهمية إضافتها للحمية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السعرات الحرارية في الطماطم وأهمية إضافتها للحمية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السعرات الحرارية في الطماطم وأهمية إضافتها للحمية.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:14 مساءً ـ أخباري نيوز ـ إن فهم وإيجاد الطريقة المثلى لإنقاص الوزن يمكن أن يكون أمرا صعبا ، فعندما يكون الهدف إنقاص الوزن ، يكون شغلك الشاغل هو دمج نظام يومي مغذي إلى الطعام الذي يمكنك من فقدان دهون الجسم الزائدة .

يعتبر النظام الغذائي جزء مهم لنجاح إنقاص الوزن ، فالفكرة الجيدة دائما هي التخلي عن تناول الأطعمة عالية السكر والدهون المشبعة ، لكن هل الطماطم تسمن حقا عند إضافتها للنظام الغذائي لفترة طويلة ؟ اقرأ لتتعرف على الإجابة .

الطماطم إنقاص الوزن :
على الرغم أنها تحتوي على السكر، فالطماطم ليست سيئة عندما تناولها خلال حمية إنقاص الدهون الإضافية من الجسم ، وفهم كيفية إنقاص الوزن يعطيك فكرة جيدة عن كيفية إدخال الطماطم إلى النظام الغذائي .

محتوى السعرات الحرارية للطماطم :
وفقا للخبراء ، إضافة الطماطم إلى وجبات إنقاص الوزن اليومية يساعد بالفعل على تحقيق أهداف إنقاص الوزن ، وفقا لتوصيات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، الطماطم تساهم في إنقاص الوزن والحفاظ على الوزن المثالي .

تشير أخصائية العافية والتغذية من كارولينا الجنوبية الدكتورة آن كولزي ، إلى أن خضار الطماطم طعام خارق ، يساعد في إنقاص الوزن بالطريقة المثلى ، نظرا لمحتوى السعرات الحرارية المنخفضة لها .

يقال أن ثمرة الطماطم متسطة الحجم تحتوي على 22 سعر حراري فقط ، بينما الحجم الكبير منها يحتي على 33 سعر حراري ، والكوب الملئ بالطماطم الشيري يعطي حوالي 27 سعر حراري .

لما تعتبر الطماطم مثالية لإنقاص الوزن :
وفقا للدكتور جوني بودين أختصاصي التغذية الإكلينيكية ، يقال أن الأطعمة مثل الطماطم ( البندورة ) كبيرة الحجم و صالحة للاستهلاك عند محاولة إنقاص الوزن ، يقال أن الأطعمة عالية الحجم تحتوي على كميات كبيرة من الماء ، الألياف والهواء ، وتحتوي على نسبة أقل من السعرات الحرارية ، وتناول الطماطم يعطي شعور بالشبع والإمتلاء لفترة طويلة ، ويمنعك من تناول كميات كبيرة من الطعام الغني بالسعرات الحرارية العالية .

تعتبر الطماطم أفضل طريقة للشبع بدون دهون ، فتحتوي على كمية مناسبة من الألياف ، فثمرة الطماطم الكبيرة تحتوي على 2,2 جم من الألياف ، وفقا للبيان الصادر عن ولاية بنسلفانيا ، يمكن للمياه التي نتناولها عبر الطعام أن تبقى في معدتك وقت أطول بالمقارنة مع المياه التي نتناولها خلال المشروبات ، هذه الحقيقة تحفز إنجاز جول فقدان الوزن الخاص بك بمساعدة وجبات الحمية التي تحتوي على الطماطم .

أخبار : السعرات الحرارية في الطماطم وأهمية إضافتها للحمية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السعرات الحرارية في الطماطم وأهمية إضافتها للحمية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : السعرات الحرارية في الطماطم وأهمية إضافتها للحمية.

أخبار : السعرات الحرارية في الطماطم وأهمية إضافتها للحمية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : السعرات الحرارية في الطماطم وأهمية إضافتها للحمية .

المصدر : المرسال