أخبار : اكتشف 6 فوائد لتناول الأسماك
أخبار : اكتشف 6 فوائد لتناول الأسماك

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، اكتشف 6 فوائد لتناول الأسماك، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : اكتشف 6 فوائد لتناول الأسماك، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : اكتشف 6 فوائد لتناول الأسماك.


أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:14 مساءً ـ كشف موقع "بولد سكاي" عن أهم 6 فوائد تجعلك تحرص على تناول الأسماك وهي تتمثل فى الآتى:

1. الأمراض القلبية الوعائية - يمكن أن يساعد تناول السمك الدهني بانتظام في الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية. تشير دراسة نُشرت من قبل الجمعية الأمريكية للفيزيولوجيا إلى أن تناول الأسماك الدهنية يمكن أن يحمي القلب أيضًا في أوقات الإجهاد الذهني.

2. الخرف - تناول السمك في الأسبوع قد يحميك من الخرف. يمكن للأسماك الدهنية مثل سمك السلمون والماكريل والسردين أن تساعد في مكافحة الأمراض مثل مرض الزهايمر. الأحماض الدهنية أوميغا 3 في الأسماك لديها القدرة على تدمير البروتينات المارقة ، والتي يمكن أن تضر ذاكرة التخزين والتفكير.

3. التهاب المفاصل الروماتويدي : أظهرت دراسة أن الاستهلاك اليومي لما لا يقل عن 0.21 جرام من أحماض أوميجا -3 الدهنية في اليوم كان أقل بنسبة 52٪ من خطر الإصابة بالتهاب المفاصل الروماتويدي.

4. سرطان الفم والفم - قد يحمي استهلاك الأسماك الزيتية سرطان الفم والسرطان في مرحلة مبكرة ومتأخرة. الأحماض الدهنية المستهدفة وتمنع بشكل انتقائي نمو الخلايا الخبيثة قبل الخبيثة عند الجرعات التي لا تؤثر على الخلايا الطبيعية.

5. اكتئاب ما بعد الولادة - قد يقلل استهلاك الأسماك الدهنية أثناء الحمل من خطر اكتئاب ما بعد الولادة ، كما تقول الأبحاث. من المستحسن تناول السمك مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ، لأنه قد يكون مفيدًا.

6. مصدر ممتاز لفيتامين د - تحتوي الأسماك الدهنية مثل السلمون والرنجة على أعلى كميات من فيتامين D. 113 جرام من سمك السلمون المطبوخ يحتوي على حوالي 100 في المئة من الكمية الموصى بها من فيتامين D. إن دمج المزيد من الأطعمة الغنية بأحماض أوميجا -3 الدهنية في وقت مبكر من حياة الطفل سيساعد على تقليل خطر الإصابة بسرطان الثدي والأمراض المزمنة الشائعة الأخرى في الحياة اللاحقة على المدى الطويل.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : اكتشف 6 فوائد لتناول الأسماك، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، اكتشف 6 فوائد لتناول الأسماك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : اكتشف 6 فوائد لتناول الأسماك.

أخبار : اكتشف 6 فوائد لتناول الأسماك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : اكتشف 6 فوائد لتناول الأسماك .

المصدر : عرب نت