يحدث الان : الطب يؤكد: "الثوم" يحمى الإنسان من هذه الأمراض الخطيرة
يحدث الان : الطب يؤكد: "الثوم" يحمى الإنسان من هذه الأمراض الخطيرة

يحدث الان : الطب يؤكد: "الثوم" يحمى الإنسان من هذه الأمراض الخطيرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الطب يؤكد: "الثوم" يحمى الإنسان من هذه الأمراض الخطيرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الطب يؤكد: "الثوم" يحمى الإنسان من هذه الأمراض الخطيرة.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال علماء من جامعة نوتنجهام في المملكة المتحدة، أن استخدام الثوم يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأنواع معينة من السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكري من النوع الثاني.

 

ويختلف التأثير النافع للثوم باختلاف طريقة التحضير، لكن العلماء لم يصلوا بعد إلى أيا من طرق التحضير لها الفائدة الأكبر، بحسب ما نقلته مجلة " Trends in Pharmacological Sciences".

 

ووفقا للعلماء، يمكن لمكونات الثوم المحتوية على الكبريت أن تغير عدد جزيئات الإشارات الغازية، التي تشارك في العمليات الفيزيولوجية والبيوكيميائية للخلايا والأنسجة وتشارك في تنظيمها.

 

ونقلت صحيفة "الاندبندنت" قول أحد مؤلفي الدراسة بيتر روز، "هناك مجال ضخم لإيجاد طرق للحد من مخاطر المرض وتحسين صحة الإنسان، لكننا ما زلنا نعود إلى السؤال كيف تتحول هذه المكونات المحتوية على الكبريت خلال التمثيل الغذائي".

يحدث الان : الطب يؤكد: "الثوم" يحمى الإنسان من هذه الأمراض الخطيرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الطب يؤكد: "الثوم" يحمى الإنسان من هذه الأمراض الخطيرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : الطب يؤكد: "الثوم" يحمى الإنسان من هذه الأمراض الخطيرة.

يحدث الان : الطب يؤكد: "الثوم" يحمى الإنسان من هذه الأمراض الخطيرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الطب يؤكد: "الثوم" يحمى الإنسان من هذه الأمراض الخطيرة .

المصدر : الحكاية