يحدث الان : لماذا تسوء الحالة الصحية في فصل الربيع.. "خلى بالك"
يحدث الان : لماذا تسوء الحالة الصحية في فصل الربيع.. "خلى بالك"

يحدث الان : لماذا تسوء الحالة الصحية في فصل الربيع.. "خلى بالك"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لماذا تسوء الحالة الصحية في فصل الربيع.. "خلى بالك"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لماذا تسوء الحالة الصحية في فصل الربيع.. "خلى بالك".

الأربعاء 9 مايو 2018 06:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يعاني الكثيرون في فصل الربيع من النعاس والإرهاق إلى جانب الشعور بإحتقان الحلق، واحمرار الأنف، ومظهرك خارجي يوحي بالمرض، بسبب الآثار السلبية لفصل الشتاء الذي تظهر في الأيام المشمسة.

ويشير الخبراء إلى أن ضوء النهار يزداد في فصل الربيع، وتزداد سرعة عملية التمثيل الغذائي، لذلك يحتاج الجسم إلى طاقة أكبر وإلى عناصر مغذية لتجديد الخلايا، بحسب مجلة Lady Health.

ويقول الأطباء أن قلة العناصر المغذية تؤدي إلى انخفاض النشاط العام وحيوية الجسم وضعف الجهاز المناعي، ما ينتج عنه ظهور المشكلات الصحية الموسمية.

لذلك ينصح الأطباء بتعزيز حالة الجسم العامة عن طريق تخفيف الضغط على القلب والأوعية الدموية بالتقليل من استهلاك الملح والسوائل.

ومن الضروري أيضا تناول مواد غذائية تحتوي على فيتامينات C ،B ،E A، التي تعتبر الأساس في استعادة نشاط الجسم واستقرار الجهاز العصبي وتحسين حالة الجلد.

ولتقوية مناعة الجسم يجب تحسين حالة الأمعاء وبنيتها بتناول الخضروات والفواكه ومنتجات الألبان.

ويؤكد الأطباء على أن عمليات التبادل لن تكون كاملة في الجسم من دون تدفق كمية كافية من الأكسجين إلى القلب والرئتين والدماغ، لذلك يجب التجول في الهواء النقي بانتظام، مما يساعدك في تخلص الرئتين من المواد الضارة.

 

يحدث الان : لماذا تسوء الحالة الصحية في فصل الربيع.. "خلى بالك"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لماذا تسوء الحالة الصحية في فصل الربيع.. "خلى بالك"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : لماذا تسوء الحالة الصحية في فصل الربيع.. "خلى بالك".

يحدث الان : لماذا تسوء الحالة الصحية في فصل الربيع.. "خلى بالك" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : لماذا تسوء الحالة الصحية في فصل الربيع.. "خلى بالك" .

المصدر : الحكاية