أخبار عاجلة : أمراض لا تحصى قد تصيبك.. إن كنت مضيفة طيران
أخبار عاجلة : أمراض لا تحصى قد تصيبك.. إن كنت مضيفة طيران

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أمراض لا تحصى قد تصيبك.. إن كنت مضيفة طيران، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : أمراض لا تحصى قد تصيبك.. إن كنت مضيفة طيران، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : أمراض لا تحصى قد تصيبك.. إن كنت مضيفة طيران.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:26 صباحاً ـ يبدو أن مضيفات ومضيفي الطيران معرضين إلى جانب مخاطر الطيران اليومي، وضرورة تحملهم لطلبات الركاب التي قد تكون مزعجة أحياناً كثيرة، إلى أمراض "غريبة" نوعاً ما.

 

ففضلاً عما أثبتته العديد من الدراسات أن الطائرة حقلاً "غنياً" بالباكتيريا والفيروسات، وأن العديد من الأمراض الخطيرة انتقلت إلى مناطق لم تكن لتصل إليها أبدًا بفضل الطائرة، "إذ انتقل فيروس سارس من هانوي عاصمة فيتنام إلى باريس خلال 14 ساعة و50 دقيقة فقط، كما انتقل فيروس إنفلونزا H1N1 من لوس أنجلوس إلى أوكلاند وبرمنغهام في أقل من 10 ساعات، ولم يكن هذا الانتقال ممكنًا بدون السفر الجوي" على سبيل المثال، أثبتت دراسات حديثة بعد عدد من الإحصائيات التي شملت عدداً من مضيفي ومضيفات الطيران أن الطيران يؤدي إلى سقوط الشعر وجفاف الجلد.

 

كما أن مضيفات الطيران أكثر عرضة لارتفاع ضغط الدم.

 

إلى ذلك، تبين من خلال الدراسات أن طبيعة عمل المضيفات يعرضهن لآلام العظام والمفاصل.

 

كما تتعرض المضيفات لعدوى الجهاز التنفسي بشكل متكرر.

 

ولعل الأسوأ أن هذه المهنة تزيد خطر الإصابة باضطرابات النوم والاكتئاب، وأكثر عرضة بمعدل الضعف للإصابة بسرطان الجلد.

 

وعلى الرغم من عمليات تعقيم هواء الطائرة والعناية المطلقة بنظافتها، إلا أن هذا لا يمنع من تظهر المضيفات للعدوى الفيروسية بسبب الحوار مع المسافرين.

 

لذلك تصاب المضيفات بالعديد من المشاكل على مستوى الجهاز التنفسي، فضلا عن الأمراض التي يسهل نقلها في الهواء.

أخبار عاجلة : أمراض لا تحصى قد تصيبك.. إن كنت مضيفة طيران، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أمراض لا تحصى قد تصيبك.. إن كنت مضيفة طيران، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : أمراض لا تحصى قد تصيبك.. إن كنت مضيفة طيران.

أخبار عاجلة : أمراض لا تحصى قد تصيبك.. إن كنت مضيفة طيران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : أمراض لا تحصى قد تصيبك.. إن كنت مضيفة طيران .

المصدر : التيار الوطني