أخبار : أفضل 10 أفكار على مائدة الإفطار تساعد فى إنقاص الوزن
أخبار : أفضل 10 أفكار على مائدة الإفطار تساعد فى إنقاص الوزن

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أفضل 10 أفكار على مائدة الإفطار تساعد فى إنقاص الوزن، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : أفضل 10 أفكار على مائدة الإفطار تساعد فى إنقاص الوزن، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : أفضل 10 أفكار على مائدة الإفطار تساعد فى إنقاص الوزن.


أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:02 صباحاً ـ كشف موقع "بولد سكاى" عن أهمية تناول وجبة الإفطار مؤكدا أن هناك 10 أفكار لوجبة الإفطار تساعد فى انقاص الوزن.وهى

1. توت وبياض بذور الشيا كوب من التوت يحتوي على 8 غرامات من الألياف.
تشير الأبحاث الحديثة في مجلة التغذية إلى تناول المزيد من الألياف كوسيلة لمنع زيادة الوزن وتعزيز فقدان الوزن. كما وجد الباحثون أن زيادة الألياف بمقدار 8 جرامات لكل 1000 سعر حراري أدت إلى فقدان الوزن بمقدار 4 رطلا ، كما أن التوت غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. لديهم تركيز عال من حمض الإلاجيك ، وهو مركب فينولي يمنع السرطان ، وبالتالي وقف نمو الخلايا السرطانية.

2. دقيق الشوفان :

دقيق الشوفان يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن بطريقتين. أولا ، هي معبأة مع الألياف ويبقي لك الشعور بالشبع لفترة أطول من الزمن. ثانيا ، تناول وجبة الإفطار التي تتكون من دقيق الشوفان يساعد في حرق الدهون الزائدة من الجسم ، وخاصة الدهون العميقة في البطن. فهو يساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم ويمنع الانسولين من الارتفاع.

3. الزبادي :

الزبادي هو واحد من أفضل الأطعمة لفقدان الوزن. قد يمنحك محتوى البروتين في الزبادي حافزًا إضافيًا إذا كنت تسعى للحصول على كمية أقل من الدهون. يقدم الزبادي جميع فوائد منتجات الألبان دون الدهون أو السعرات الحرارية المضافة. أنه يحتوي على المزيد من الكالسيوم والبروتين لكل خدمة من غيرها من منتجات الألبان بسبب الطريقة التي يتم بها. لقد تمت دراسة الزبادي كغذاء غني بالكالسيوم يساعد على حرق الدهون ويعزز فقدان الوزن.

4 بياض البيض :
من بين أكثر الأطعمة الصحية فقدان الوزن التي يمكنك تناولها. فهي غنية بالبروتين عالي الجودة والدهون الصحية والعديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية. يحتوي البيض أيضًا على بعض الخصائص الفريدة التي تجعله طعامًا صديقًا للوزن. يحتوي 1 بيضة كبيرة فقط حوالي 78 سعرة حرارية ، ومع ذلك فهي عالية جدا في المواد الغذائية. صفار البيض مغذي بشكل خاص ، لذا اجعله جزءًا من وجبة الإفطار يوميًا.

5. الفاصوليا السوداء:
هي معبأة الفاصوليا السوداء مع الألياف القابلة للذوبان ، قوية مقاتل البطن الدهون. الفاصوليا لن تملأ معدتك فحسب ، بل ستساعد أيضًا على تقليل رقعتك. ووجد الباحثون أنه مقابل كل 10 جرام زيادة في الألياف القابلة للذوبان يوميا ، فإنه يساعد في فقدان الوزن بشكل أسرع. لتناول الفاصوليا السوداء على الفطور ، قم بعمل عجة مملوءة بالفاصوليا السوداء أو اصنع صلصة.

6. زبدة الفول السوداني :
بينما تمتلئ زبدة الفول السوداني المجهزة بالسكر والملح وزيت الفول السوداني. من الأفضل شراء زبدة الفول السوداني العضوية. معبأة زبدة الفول السوداني مع الدهون غير المشبعة الاحادية و genistein ، وهو المركب الذي ينظم أسفل الجينات الدهنية. تناول زبدة الفول السوداني عن طريق مزجها في عصير الصباح. يضاف الموز وحليب اللوز إليه. يحتوي هذا المشروب الصحي على توازن مثالي بين الدهون الصحية والكربوهيدرات والبروتين.

7. زبدة اللوز :
وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يستهلكون المكسرات أقل عرضة للوزن الزائد عن أولئك الذين يتناولونها. لأن المكسرات تبقي معدتك ممتلئة لفترة أطول من الزمن بسبب لطفها الليفي. زبدة اللوز عالية في البروتين ومضادات الأكسدة والألياف والدهون الأحادية غير المشبعة. لجني فوائد زبدة اللوز ، تناولها في وجبة الإفطار من خلال نشرها على خبز محمص بالكامل.

8. سمك السلمون
يحتوي السلمون على جرعات صحية من البروتين وأحماض أوميغا 3 الدهنية التي تبقيك مشبعًا بالطاقة وتنشط طوال فترة الصباح ،يمكن تناول سمك السلمون المدخن مع الأفوكادو على الخبز المحمص wholegrain ، والتي ستكون طعام فطور كبيرة لبدء اليوم مع ،فهو مصدر البروتينات الخالية من الدهون ، والذي لن يساعدك فقط على إنقاص الوزن ، بل يساعد أيضًا في منع مقاومة الأنسولين التي يمكن أن تؤدي إلى مرض السكري من النوع الثاني.

9. صدر الدجاج :

تساعد في فقدان الوزن. مزيج مثالي من المواد المغذية في صدر الدجاج يجعلك تشعر بالشبع والنشاط لساعات أطول ، كل ثلاث اوقيات من صدور الدجاج توفر 25 جرام من البروتين. قد تساعد وجبات الإفطار التي تحتوي على 25 جرامًا من البروتين على الأقل الأشخاص على زيادة مستويات الشبع .

10. التوت :

يعتبر التوت واحدة من أفضل الفواكه لوجبة الإفطار لأنها ليست غنية فقط بمضادات الأكسدة الصحية للقلب ، ولكنها توفر أيضًا كمية سخية من الألياف الساتية وفيتامين C وفيتامين K. كما أنها معبأة بمادة البوليفينول ، وهي مواد كيميائية تحدث بشكل طبيعي تساعد في إنقاص الوزن، أضيفيها إلى الحبوب ، الشوفان .

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : أفضل 10 أفكار على مائدة الإفطار تساعد فى إنقاص الوزن، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أفضل 10 أفكار على مائدة الإفطار تساعد فى إنقاص الوزن، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : أفضل 10 أفكار على مائدة الإفطار تساعد فى إنقاص الوزن.

أخبار : أفضل 10 أفكار على مائدة الإفطار تساعد فى إنقاص الوزن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : أفضل 10 أفكار على مائدة الإفطار تساعد فى إنقاص الوزن .

المصدر : عرب نت