أخبار : علاج ترهلات البطن بعد الولادة بالاعشاب
أخبار : علاج ترهلات البطن بعد الولادة بالاعشاب

أخبار : علاج ترهلات البطن بعد الولادة بالاعشاب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، علاج ترهلات البطن بعد الولادة بالاعشاب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، علاج ترهلات البطن بعد الولادة بالاعشاب.

الأحد 15 أبريل 2018 09:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بمجرد أن تنتهي المرأة من مرحلة الحمل وتضع مولودها تبدأ معاناتها في عودة منطقة البطن لما كانت عليه مسبقا، حيث أن ترهلات البطن سوف تتسبب لها في الكثير من المتاعب والمشاكل من بينها عدم معرفة ارتداء الملابس الخاصة بها مرة أخرى وغيرها من المشاكل الصحية.

علاج ترهلات البطن بعد الولادة بالاعشاب :
من السهل اللجوء إلى واحدة من بين الخلطات الخاصة بالأعشاب التالية من أجل التخلص من ترهلات البطن والتي تحدث بعد الولادة مباشرة ومن بين تلك الأعشاب الهامة ما يلي :

1- خليط الشبه مع النشا :
تعد تلك الخلطات من الخلطات الهامة جدا في شد ترهلات البطن على شرط أن يتم استخدامها بشكل دوري للحصول على النتيجة المرغوب بها والوصفة عبارة عن ملعقتان من الشبه مع ملعقة من النشا وعليها ملعقه من زيت الزيتون والماء ونقوم بتحريك المكونات مع بعضها البعض جيدا ويتم فرد الخليط على البطن ومكان الترهلات ونتركها لفترة حتى تجف وبعدها نقوم بمسحها بقطعة من القماش المبلول لابد من تكرار تلك الوصفة الكثير من المرات للحصول على النتيجة المرغوب بها.

2-  خليط زيت الياسمين لشد الترهلات :
يتم خلال تلك الوصفة خلط ملعقة من زيت الياسمين وملعقة واحدة من زيت اللوز المر وملعقة من خل التفاح وأخيرا ملعقتان مع زيت الزيتون ويتم وضع الخليط على البطن الذي تعاني منه من الترهلات ويفضل ممارسة الرياضة خلال تلك الفترة التي يوجد بها الخليط على البطن ويتم غسل البطن بعدها للتخلص من الخليط.

3-  خلطة زيت البذور المختلفة لشد الترهلات :
جدير بالذكر فإن تلك الطريقة أو الخلطة تتم من خلال خلط مقادير متساوية من العديد من الزيوت والتي من بينها زيت الهندباء وزيت الشاي الأخضر وزيت أكليل الجبل وزيت الميرامية وزيت البابونج وزيت الحلبة على أن يتم مزج جميع المكونات مع بعضها البعض ويتم تدليك المنطقة في البطن التي تعاني بها من الترهلات ولابد من تدليك المنطقة بحركات دائرية لمدة ربع ساعة ويمكنكم من خلال اللجوء إلى تلك الطريقة لمدة شهر كامل من التخلص من الترهلات التي تظهر على البطن.

نصائح هامة لشد البطن بعد علمية الولادة :
بالإضافة إلى استخدام الأعشاب والزيوت الطبيعية الهامة التي تعمل على شد ترهلات البطن لابد من اتباع الخطوات التالية الهامة أو النصائح التالية للحصول على بطن مشدود بعد عملية الولادة والتي من بينها ما يلي :

1- الرضاعة الطبيعية :
لابد على المرأة أن تعمل على إرضاع طفلها بشكل طبيعي والجدير بالذكر فإن تلك الطريقة تضمن النمو الصحي والطبيعي للطفل كما لها فوائد أخرى من بينها وهي إعادة بطن الأم لما كانت عليه قبل عملية الولادة.

2-  ممارسة المزيد من تمارين الكارديو :
حيث أن تلك الرياضة من بين الرياضات الهامة التي تعمل على شد ترهلات البطن والتخلص منها ولابد على الأم ممارسة المزيد من التمارين الأخرى والذهاب إلى التسوق مشيا من أجل حرق المزيد من السعرات الحرارية.

3-  ممارسة تمارين المعدة :
ولابد من البدء في ممارسة تلك التمارين عشر مرات على مدار اليوم لمدة 10 أيام ونقوم بزيادة تلك التمارين على مدار الأيام المقبلة.

4-  تناول المزيد من الوجبات الصحية :
فلابد على المرأة المرضعة أن تتناول الكثير من الوجبات الصحية الخالية من الدهون مع تناول المزيد من الفواكه والخضروات على مدار اليوم.

5-  تناول المزيد من الماء :
حيث أن تناول الكثير من الماء على مدار اليوم تعمل على زيادة رطوبة الجسم وتحسين عملية الأيض.

6-  النوم بقدر كافي على مدار اليوم لتعطي فرصة كبيرة للجسم على القيام بالمهام الخاصة به وحرق الدهون.

أخبار : علاج ترهلات البطن بعد الولادة بالاعشاب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، علاج ترهلات البطن بعد الولادة بالاعشاب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : علاج ترهلات البطن بعد الولادة بالاعشاب.

أخبار : علاج ترهلات البطن بعد الولادة بالاعشاب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : علاج ترهلات البطن بعد الولادة بالاعشاب .

المصدر : المرسال