يحدث الان : تعرفي على موضة قصات وألوان الشعر في 2018 (فيديو)
يحدث الان : تعرفي على موضة قصات وألوان الشعر في 2018 (فيديو)

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تعرفي على موضة قصات وألوان الشعر في 2018 (فيديو)، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تعرفي على موضة قصات وألوان الشعر في 2018 (فيديو)، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : تعرفي على موضة قصات وألوان الشعر في 2018 (فيديو).

تعرفي على موضة قصات وألوان الشعر في 2018 (فيديو)
اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 03:27 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 03:27 مساءً - أبريل , 12 / 20182018-04-12 15:15:01

Menas Tolbar

شعر
قال مصفف الشعر محمد عادل، إن موضة ألوان وصبغات الشعر في 2018 تتجه بقوة إلى الآش والآش بلوند والآش ... اخباري نيوز - خاص

قال مصفف الشعر المصري محمد عادل، إن موضة ألوان وصبغات الشعر في 2018 تتجه بقوة إلى الآش والآش بلوند والآش غريه والبلوند جرين، موضحًا أن ألوان البلوند الآش للشعر تناسب أصحاب البشرة الخمرية أكثر من الفاتحة التي يناسبها “البيج”.

وقال عادل في لقاء خاص مع “اخباري نيوز” أن أصحاب البشرة القمحية تناسبها ألوان الشعر البيج، أما البشرة الفاتحة تناسبها ألوان البلوند الآش، مشيرًا إلى أن الفتيات أصحاب البشرة الغامقة يمكنهم استخدام الألوان الآش، ولكنها تحتاج إلى مكياج يفتحها.

وعن آخر صيحات قصات الشعر في 2018 قال المصفف محمد عادل إن البوك كاريه يظهر بقوة هذا العام كما تظهر قصة الديجراديه التي تناسب السيدات أصحاب الشعر الغزير أو الكثيف.

وأوضح أن قصة الديغراديه تناسب جميع الوجوه، ولكن يجب أن يكون هناك تناسق بين شكل الوجه وطول الشعر، فالديغراديه لا يتناسب مع الوجوه المدورة ذات الشعر الطويل، فلا بد أن يكون الشعر قصيرًا مع الوجه الدائري.

شاهدي الفيديو..

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : تعرفي على موضة قصات وألوان الشعر في 2018 (فيديو) عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : تعرفي على موضة قصات وألوان الشعر في 2018 (فيديو).

يحدث الان : تعرفي على موضة قصات وألوان الشعر في 2018 (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : تعرفي على موضة قصات وألوان الشعر في 2018 (فيديو) .

المصدر : فوشيا