أخبار : "متحرميش نفسك".. مشروب تناوليه قبل وجبتك ولاحظي الفرق
أخبار : "متحرميش نفسك".. مشروب تناوليه قبل وجبتك ولاحظي الفرق

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، "متحرميش نفسك".. مشروب تناوليه قبل وجبتك ولاحظي الفرق، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : "متحرميش نفسك".. مشروب تناوليه قبل وجبتك ولاحظي الفرق، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : "متحرميش نفسك".. مشروب تناوليه قبل وجبتك ولاحظي الفرق.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:53 صباحاً ـ لحرق الدهون العنيدة لا تترددى فى تجربة تلك الوصفة صباحًا ولاحظي الفرق بعد أسبوع إلى أسبوعين من استخدمها خاصة في منطقتي البطن والأرداف، وتعمل هذه الوصفة على إنقاص الوزن مع الشعور بالشبع لفترات طويلة و طرد السموم من الجسم إليك كل ما تحتاجين لإعدادها وطريقة تطبيقها يقدمها موقع هيلث كير الأمريكى..

كل ما تحتاجين :
ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند الخام.
كوب من حليب اللوز غير المحلى.
كوب من الفراولة.
مكعبات من الثلج.

طريقة الإعداد والتطبيق:
اخلطي جميع المكونات السابقة جيدًا في الخلاط الكهربائي وتناولي هذا المشروب قبل تناول وجبتك بنصف ساعة مرة واحدة يوميًا.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : "متحرميش نفسك".. مشروب تناوليه قبل وجبتك ولاحظي الفرق، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، "متحرميش نفسك".. مشروب تناوليه قبل وجبتك ولاحظي الفرق، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : "متحرميش نفسك".. مشروب تناوليه قبل وجبتك ولاحظي الفرق.

أخبار : "متحرميش نفسك".. مشروب تناوليه قبل وجبتك ولاحظي الفرق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : "متحرميش نفسك".. مشروب تناوليه قبل وجبتك ولاحظي الفرق .

المصدر : عرب نت