أخبار : افضل طرق سريعة لتخسيس الرجال
أخبار : افضل طرق سريعة لتخسيس الرجال

أخبار : افضل طرق سريعة لتخسيس الرجال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، افضل طرق سريعة لتخسيس الرجال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، افضل طرق سريعة لتخسيس الرجال.

الأربعاء 11 أبريل 2018 02:01 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قد يعاني الكثير من الرجال خاصة في ظل الوجبات السريعة التي أصبحت منتشرة اليوم من تراكم الدهون في الكثير من مناطق الجسم والتي من بينها منطقة البطن والأرداف ومنطقة الكرش ولكن من السهل التخلص من تلك المشكلة من خلال العديد من الوصفات.

افضل طرق سريعة لتخسيس الرجال :
من الممكن أن يتبع الرجال الكثير من الوصفات والطرق المجربة من أجل القضاء على الدهون المتراكمة في الجسم ومن بين تلك الطرق ما يلي :

رجيم سريع للتخلص من الوزن:
 اليوم الأول :
خلال اليوم الأول من الرجيم يتوجب على المرء تناول المزيد من الفواكه الطازجة ما عدا الموز وعليه التركيز على الكثير من الفواكه الحمضية والتي منها اليوسفي والبرتقال.

 اليوم الثاني :
تناول كمية كافية من الخضار على مدار اليوم من الممكن أن يكون ذلك الخضار نيء أو مطبوخ على أن يكون مسلوق فقط.

اليوم الثالث :
يفضل تناول الفاكهة مع الخضروات عدا كل من الموز والبطاطا نظرا لكونهم عناصر تزيد من الوزن.

اليوم الرابع :
خلال اليوم الرابع يتم تناول عدد 8 موزات مع طبق من شوربة الخضار وعدد 3 أكواب من الحليب الخالي الدسم.

 اليوم الخامس :
ندخل كمية من الأرز المسلوق مع الطماطم والخضروات والفواكه.

 اليوم السادس :
يتم تناول طبق من السلطة مع الأرز والخضروات ماعدا الزبد أو القشدة.

 اليوم السابع :
يتم تناول الأرز والخضار وعصير حامض ،والجدير بالذكر فإن الكثير من خبراء التغذية دائما ما ينصحون بعد تكرار ذلك الرجيم لأكثر من شهرين فقط على أن يتم تناول 8 أكواب من الماء على مدار اليوم ولابد على من يعاني من فقر في الدم أن يبتعد عن ذلك الرجيم.

رجيم الموز لتخسيس الرجال سريعا :
 الإفطار :
يتم تناول من ثلاثة إلى أربعة موزات مع كوب كبير من الماء الفاتر.

 وجبة الغذاء :
من الممكن تناول أي وجبة على أن لا يوجد بها الكثير من الكربوهيدرات أو حتى الدهون.

 الوجبات الخفيفة :
قطعة من الحلوي أو الوجبة الصحية التي لا يوجد بها سكريات.

 وجبة العشاء :
من الممكن خلال تلك الوجبة تناول أي كمية من الأطعمة على أن يكون قليل من السعرات الحرارية على أن يتم تناولها قبل الثامنة مساءا.

وخلال هذا الرجيم من المفضل عدم السهر لفترة طويلة حتى لا نشعر بالجوع ولابد أن يكون الموز سليم ولا يوجد به مشاكل ولابد من مضغ الطعام ببطء شديد حتى تشعر بالشبع من الأفضل تناول عدد 8 أكواب من الماء على مدار اليوم لتعويض الجسم بالسوائل لابد على من يعاني من داء السكري الابتعاد عن ذلك الرجيم لخطورته على الصحة.

رجيم الكمون مع الزنجبيل لخسارة الوزن :
يتم خلال ذلك النوع من أنواع الرجيم تناول كوب من الماء مضاف إليه الكثير من الأعشاب التي تعمل على حرق الدهون أو التي تساعد في حرق الدهون المتراكمة حيث يتم وضع كوب من الماء في إناء على النار مع وضع ملعقة من الكمون على أن يكون مطحون مع نصف ملعقة من الزنجبيل.

وأخيرا نصف ملعقة من القرفة المطحونة ونقوم بتقليب المزيج بشكل جيد جدا نترك الخليط على نار هادئة على أن نقوم بالتحريك بشكل بطيء بعدها نقوم برفع المزيج من على النار وتركه حتى يهدأ تماما بعدها نقوم بوضع المزيج في كوب كبير ونضع علية عصير ليمونه وتقوم بتناول المزيج.
والجدير بالذكر فان ذلك المشروب من بين المشروبات الهامة جدا في حرق الدهون المتراكمة والتي تنقص الوزن سريعا.

أخبار : افضل طرق سريعة لتخسيس الرجال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، افضل طرق سريعة لتخسيس الرجال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : افضل طرق سريعة لتخسيس الرجال.

أخبار : افضل طرق سريعة لتخسيس الرجال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : افضل طرق سريعة لتخسيس الرجال .

المصدر : المرسال