أخبار عاجلة : فوائد الأكيدنيا ستصيبك بالدهشة!
أخبار عاجلة : فوائد الأكيدنيا ستصيبك بالدهشة!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، فوائد الأكيدنيا ستصيبك بالدهشة!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : فوائد الأكيدنيا ستصيبك بالدهشة!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : فوائد الأكيدنيا ستصيبك بالدهشة!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:08 مساءً ـ الأكيدنيا أو الاسكدنيا أو المشمش الهندي فاكهة لذيذة الطعم موطنها الأصلي الصين واليابان وتتوفر أيضاً في دول البحر المتوسط، تظهر مع بداية شهر أبريل ولا يستمر موسمها طويلاً. فاكهة غنية جداً بالفيتامينات، ورغم مذاقها الحلو إلا أنها منخفضة السعرات الحرارية.

اختصاصية التغذية جانين عواد الجميل تطلعك على فوائد الأكيدنيا في الآتي:

تحتوي ثمار الأكيدنيا على مستويات مرتفعة جداً من الفيتامينات "أ" A ، "بي2 " B2 ، و"سي" C ، التي تساعد في دعم جهاز المناعة وتمنع الجسم من التعرّض للمشاكل الصحية بسهولة.

وبسبب احتوائها على نسب عالية من الفيتامينات، فإنَّ هذه الفاكهة تملك خصائص ممتازة مضادّة للأكسدة، وهي بذلك تحارب الشيخوخة المبكرة للخلايا وتحارب الجذور الحرّة في الجسم المسؤولة عن الإصابة ببعض الأمراض.


سيدتي

أخبار عاجلة : فوائد الأكيدنيا ستصيبك بالدهشة!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، فوائد الأكيدنيا ستصيبك بالدهشة!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : فوائد الأكيدنيا ستصيبك بالدهشة!.

أخبار عاجلة : فوائد الأكيدنيا ستصيبك بالدهشة! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : فوائد الأكيدنيا ستصيبك بالدهشة! .

المصدر : التيار الوطني