يحدث الان : كيف تعتمدين مكياجاً جريئاً لعينيكِ وشفتيكِ معاً؟
يحدث الان : كيف تعتمدين مكياجاً جريئاً لعينيكِ وشفتيكِ معاً؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كيف تعتمدين مكياجاً جريئاً لعينيكِ وشفتيكِ معاً؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كيف تعتمدين مكياجاً جريئاً لعينيكِ وشفتيكِ معاً؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : كيف تعتمدين مكياجاً جريئاً لعينيكِ وشفتيكِ معاً؟.

كيف تعتمدين مكياجاً جريئاً لعينيكِ وشفتيكِ معاً؟
اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 07:08 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 07:08 صباحاً - أبريل , 05 / 20182018-04-05 6:58:55

Lama

مكياج
للحصول على مكياج مثالي، يجب تحقيق توازن بين العينين والشفتين، حتى تصبح الإطلالة متناسقة، وذلك أمر لا تعرف الكثيرات كيفية ... ساندرا ماهر

للحصول على مكياج مثالي، يجب تحقيق توازن بين العينين والشفتين، حتى تصبح الإطلالة متناسقة، وذلك أمر لا تعرف الكثيرات كيفية تحقيقه وتقعن في خطأ المكياج غير المتناسق أو المبالغ فيه بشكل كبير، وخاصة إذا أردن اعتماد اللوك الجريء، ولكن من خلال الخطوات التالية ستعرفين كيف تعتمدين مكياجًا جريئًا لعينيكِ وشفتيكِ معا:

اختاري الألوان بحكمة

اختاري الألوان التي لا تطغي على بعضها البعض، فبالإضافة إلى أن اعتماد مكياج عيون سموكي باللون البني أو الأسود مع شفتين باللون الأحمر، طريقة شائعة جدًا وتناسب مختلف السيدات، جربي تنسيق الارجواني مع درجات الأحمر العميق بطريقة رائعة.

احرصي على أن يكون مكياجك دقيقًا

طبقي الكونتور والبرونزر بطريقة ناعمة غير كثيفة، واختاري هايلايتر بسيط، وتجنبي تطبيق بلاشر قوي، حيث يجب أن يكون مكياجك مركزًا على جرأة عينيكِ وشفتيكِ.

اختاري نفس اللون لعينيكِ وشفتيكِ

يمكنك تجنب تطبيق الكثير من الألوان، من خلال اختيار ألوان متشابهة، ويمكنك فعل ذلك على طريقة الممثلة الجميلة “ليلي كولينز” التي اختارت اللون النبيذي لاعتماد مكياج جريء ومميز.

يمكنك التخلي عن الآيلاينر

عند تطبيق مكياج عيون قوي، عليكِ تخطي تطبيق الآيلاينر، طالما ستطبقين آيشادو داكن، وإذا أردتِ تطبيق آيشادو ذهبي أو برونزي مثلًا، يمكنك تطبيق آيشادو داكن على الزاوية الخارجية للعين للحصول على مكياج سموكي قوي وجذاب.

لا تترددي من التنويع في مكياجك

لا تقلقي من التنسيق بين المكياج اللامع والمطفي، حيث يمكنك اعتماد آيشادو لامع وتنسيقه مع أحمر شفاه مطفي أو العكس وستبدين في غاية الجاذبية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : كيف تعتمدين مكياجاً جريئاً لعينيكِ وشفتيكِ معاً؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : كيف تعتمدين مكياجاً جريئاً لعينيكِ وشفتيكِ معاً؟.

يحدث الان : كيف تعتمدين مكياجاً جريئاً لعينيكِ وشفتيكِ معاً؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : كيف تعتمدين مكياجاً جريئاً لعينيكِ وشفتيكِ معاً؟ .

المصدر : فوشيا