أخبار عاجلة : "بكتريا الكابوس" تتحدى المضادات الحيوية
أخبار عاجلة : "بكتريا الكابوس" تتحدى المضادات الحيوية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، "بكتريا الكابوس" تتحدى المضادات الحيوية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : "بكتريا الكابوس" تتحدى المضادات الحيوية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : "بكتريا الكابوس" تتحدى المضادات الحيوية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 06:43 صباحاً ـ تنامى خطر "بكتريا الكابوس" ذات المقاومة الكبيرة للمضادات الحيوية، التي تم رصدها أكثر من 200 مرة في العام الماضي، في أول واقعة من نوعها توضح التهديد الذي تشكله هذه الحالات النادرة.

وقال مسؤولون في القطاع الصحي الأميركي إن الحالات المكتشفة كانت أكثر مما توقعوه، موضحين أن العدد الحقيقي ربما أكبر، لأن الجهود تضمنت فقط مختبرات محددة في كل ولاية.

 

وطالت المشكلة في الغالب أشخاصا في مستشفيات ودور رعاية ممن يستخدمون التغذية الوريدية أو الأنابيب الأخرى، التي ربما تصاب بالعدوي.

 

وفي حالات كثيرة، حمل آخرون كانوا على اتصال وثيق بهؤلاء المرضى الجراثيم الخارقة على الرغم من أنهم لم يكونوا مرضى، ما يشكل خطر مزيد من الانتشار.

 

وسافر بعض المرضى للخضوع لجراحة، أو لرعاية صحية أخرى في بلد آخر، حيث تعد الجراثيم المقاومة للعقاقير أكثر انتشارا، وتم اكتشاف إصابتهم بالبكتريا الخارقة بعد عودتهم إلى الولايات المتحدة.

 

ونقلت "أسوشيتد برس" عن آن شوتشات، نائب مدير المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها: "بالأساس، وجدنا بكتريا الكابوس في فنائكم .. هذه حافة على عدوى غير قابلة للعلاج" حيث يكون الخيار الوحيد هو الرعاية الداعمة، والسوائل وأحيانا الآلات للحفاظ على الحياة لمنح المريض فرصة للتعافي.

أخبار عاجلة : "بكتريا الكابوس" تتحدى المضادات الحيوية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، "بكتريا الكابوس" تتحدى المضادات الحيوية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : "بكتريا الكابوس" تتحدى المضادات الحيوية.

أخبار عاجلة : "بكتريا الكابوس" تتحدى المضادات الحيوية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : "بكتريا الكابوس" تتحدى المضادات الحيوية .

المصدر : التيار الوطني