أخبار : تأثير البيوتين على ضغط الدم
أخبار : تأثير البيوتين على ضغط الدم

أخبار : تأثير البيوتين على ضغط الدم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تأثير البيوتين على ضغط الدم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تأثير البيوتين على ضغط الدم.

الأحد 1 أبريل 2018 10:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ضغط الدم هو القوة الناجمة من تدفق الدم على جدران الشرايين . من المهم الحفاظ على المستويات المثلى من ضغط الدم ، لأن القيمة العالية بشكل غير طبيعي يمكن أن تجعل قلبك يعمل بجد و يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب و الأوعية الدموية ، في حين أن انخفاض ضغط الدم يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بفقر الدم و الإرهاق و فقدان البصر و صداع الراس .

قد يساعد اتباع نظام غذائي صحي و ممارسة التمارين الرياضية ، إلى جانب بعض الأدوية و المكملات مثل البيوتين ، على تنظيم ضغط الدم و منع حدوث المضاعفات المرتبطة به .

البيوتين
البيوتين هو جزء من فيتامين ب المركب القابل للذوبان في الماء . يلعب دورا هاما في تفعيل الانزيمات في الجسم ، و هو ضروري للحفاظ على صحة الشعر و الأظافر . يمكن الحصول على هذا الفيتامين من الأطعمة ، مثل صفار البيض و الكبد و الخميرة و الخضروات الورقية الداكنة . معظم الناس يحتاجون فقط ما بين 5 إلى 35 ميكرو غرام من الفيتامين في اليوم ، و ذلك وفقا لمعهد لينوس بولينغ التابع لجامعة ولاية أوريغون .

قد يكون نقص البيوتين أمر نادر ، و لكنه يحدث . في حالة وجود نقص ، قد يوصي طبيبك بتناول مكملات البيوتين المتوفرة سواء كبسولات ، و أقراص ، و شراب . و يمكن أيضا استخدام المكملات الغذائية للوقاية من العيوب الخلقية و لعلاج مرض السكري و فقدان الشعر و الأظافر الهشة . قد تختلف الجرعة الموصى بها حسب عمرك و صحتك العامة . يمكن لطبيبك إنشاء نظام مناسب لك .

العلاقة بين البيوتين و ارتفاع ضغط الدم
يمكن للبيوتين أن يقلل من سماكة الشرايين و انخفاض ضغط الدم في الحيوانات المختبرية مرتفعة الضغط ، كما تقول دراسة نشرت في عدد أبريل 2008 من “المجلة البريطانية للتغذية” . و كشفت دراسة أخرى في عدد يناير 2003 من “مجلة ارتفاع ضغط الدم البشري” أن انخفاض تناول الفيتامينات ب ، مثل البيوتين و حمض الفوليك يزيد من خطر ارتفاع ضغط الدم لدى الأطفال . كما أشارت بعض الدراسات السريرية ، إلى أن البيوتين مع الكروم يمكن أن يساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم ، مما قد يقلل بدوره من خطر ارتفاع ضغط الدم و أمراض القلب و الأوعية الدموية الأخرى .

الآثار الجانبية
مكملات البيوتين آمنة بشكل عام و يتم تحملها جيدًا عند استخدامها في الجرعات الموصى بها . و مع ذلك ، قد يتداخل مع بعض المضادات الحيوية والأدوية المضادة للالتهابات . يجب استشارة الطبيب قبل استخدام مكملات البيوتين أو غيرها من المكملات ، لخفض ضغط الدم .

أخبار : تأثير البيوتين على ضغط الدم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تأثير البيوتين على ضغط الدم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : تأثير البيوتين على ضغط الدم.

أخبار : تأثير البيوتين على ضغط الدم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : تأثير البيوتين على ضغط الدم .

المصدر : المرسال