أخبار عاجلة : تأثير خطير للشاي الأخضر على القلب
أخبار عاجلة : تأثير خطير للشاي الأخضر على القلب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تأثير خطير للشاي الأخضر على القلب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : تأثير خطير للشاي الأخضر على القلب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : تأثير خطير للشاي الأخضر على القلب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 10:01 مساءً ـ يؤكد علماء التغذية في مختلف دول العالم على عدم وجود مواد غذائية مفيدة وأخرى مضرة بصورة مطلقة.
وحصل أطباء القلب في جامعة تورنتو في كندا على معلومات تفيد بأن الشاي الأخضر القوي (الثقيل) يمكن أن يكون سببا في تسارع نبضات القلب (اضطراب النبض). أي أن تأثيره يفوق تأثير الشاي الأسود في هذا المجال.

ويعود السبب في هذا إلى أن الشاي الأخضر يحتوي على مواد بيولوجية نشطة أكثر من الشاي الأسود، قادرة على التأثير فيزيولوجيا في الأوعية الدموية. أي أن تناول الشاي الأخضر بصورة غير صحيحة يؤدي إلى ظهور أعراض عدم انتظام نبضات القلب وإلى ارتفاع ضغط الدم أيضا.

ويؤكد الخبراء أن الخواص الصحية المفيدة للشاي الأخضر تظهر عندما يتم تناوله منفصلا وليس بعد تناول الطعام مباشرة. وأنه يجب عدم تناول أكثر من كوبين منه في اليوم، لأنه قد يسبب تكون الحصى في الكلى.

 

أخبار عاجلة : تأثير خطير للشاي الأخضر على القلب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تأثير خطير للشاي الأخضر على القلب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : تأثير خطير للشاي الأخضر على القلب.

أخبار عاجلة : تأثير خطير للشاي الأخضر على القلب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : تأثير خطير للشاي الأخضر على القلب .

المصدر : التيار الوطني