يحدث الان : تعرفي على أكثر 3 مشاكل شائعة في البشرة.. وهذه هي حلولها
يحدث الان : تعرفي على أكثر 3 مشاكل شائعة في البشرة.. وهذه هي حلولها

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تعرفي على أكثر 3 مشاكل شائعة في البشرة.. وهذه هي حلولها، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تعرفي على أكثر 3 مشاكل شائعة في البشرة.. وهذه هي حلولها، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : تعرفي على أكثر 3 مشاكل شائعة في البشرة.. وهذه هي حلولها.

تعرفي على أكثر 3 مشاكل شائعة في البشرة.. وهذه هي حلولها
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 05:36 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 05:36 مساءً - أبريل , 01 / 20182018-04-01 17:29:31

nermeen

بشرة
تصاب بشرة بعض النساء أحيانا بمجموعة من المشاكل التي تؤثّر سلبا على جمالهن، وتعكّر مزاجهن، وخاصة إذا فشلن في معرفة ... رحاب درويش

تصاب بشرة بعض النساء أحيانا بمجموعة من المشاكل التي تؤثّر سلبا على جمالهن، وتعكّر مزاجهن، وخاصة إذا فشلن في معرفة أسبابها، والحلول الممكنة للتخلّص منها نهائيا.

هنا نرصد أكثر 3 مشاكل شائعة في البشرة، وكيف يمكن التعامل معها وحلّها بسهولةٍ ويُسرٍ.

النقط الحمراء الصغيرة

إنها عبارة عن مجموعات صغيرة من الشعيرات الدموية التي تظهر عادة على العنق والصدر والمعدة، وهي غير مُعدية.

العلاج: إذا كانت هذه النقط تزعجكِ حقا فيجب أن تسرعي بزيارة طبيب الأمراض الجلدية، الذي قد يُطبّق كريم مخدر موضعي في المنطقة، ثم يفرّق كل مجموعة منها عن طريق الإبرة الكهربائية أو الليزر الفاتح للضوء، وعندما تتعرّض الأوعية الدموية للحرارة فإنها تتقلّص وتجفّ ثم تختفي تدريجيا.

النتوءات حول بصيلات الشعر

تظهر أحيانا نتوءات صغيرة بيضاء أو حمراء حول بُصيلات الشعر، وهي عادة ما تحدث عند البلوغ، ويمكن للتقشير الموضعي أن يكون حلّا لهذه المشكلة، بالإضافة إلى ترطيب البشرة، الذي يجعلها أكثر توازنا، مما يقلّل بالضرورة من الجلد الميّت.

الأكياس الصغيرة بالقرب من العين

هذه الأكياس تشبه البثور البيضاء، لكنها في الواقع خلايا جلد ميّتة، ويمكن علاجها طبيا باستخدام إبرة دقيقة لاستخراجها دون ندبات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : تعرفي على أكثر 3 مشاكل شائعة في البشرة.. وهذه هي حلولها عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : تعرفي على أكثر 3 مشاكل شائعة في البشرة.. وهذه هي حلولها.

يحدث الان : تعرفي على أكثر 3 مشاكل شائعة في البشرة.. وهذه هي حلولها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : تعرفي على أكثر 3 مشاكل شائعة في البشرة.. وهذه هي حلولها .

المصدر : فوشيا