يحدث الان : على خطى النجمات.. اختاري لون شعركِ بالكاراميل هذا الصيف
يحدث الان : على خطى النجمات.. اختاري لون شعركِ بالكاراميل هذا الصيف

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، على خطى النجمات.. اختاري لون شعركِ بالكاراميل هذا الصيف، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، على خطى النجمات.. اختاري لون شعركِ بالكاراميل هذا الصيف، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : على خطى النجمات.. اختاري لون شعركِ بالكاراميل هذا الصيف.

على خطى النجمات.. اختاري لون شعركِ بالكاراميل هذا الصيف
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 11:38 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 11:38 صباحاً - أبريل , 01 / 20182018-04-01 11:36:53

Lama

شعر
يتربّع لون الكراميل، بدرجاته المتنوّعة، على عرش موضة ألوان الشعر في موسم الصيف، ومن هنا تحرص الكثيرات من النجمات العالميات ... رحاب درويش

يتربّع لون الكراميل، بدرجاته المتنوّعة، على عرش موضة ألوان الشعر في موسم الصيف، ومن هنا تحرص الكثيرات من النجمات العالميات على اعتماده في إطلالاتهن، مما يضفى عليهن مزيدا من الأناقة.

والسؤال: كيف يمكنكِ اختيار درجة لون الكاراميل التي تناسبكِ من وحي هؤلاء النجمات؟

شعر الكراميل المملّح.. جيزيل بوندشين

لون الكراميل المملّح هو لون الشعر المميّز لعارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين، وهي درجة بين البني المتوسط إلى الأشقر في النهايات.

البرونزي الكاراميل.. كليو ويد

لون الشعر البرونزي الكراميل، الذي اعتمدته النجمة كليو ويد، مناسب جدا لصاحبات الشعر المُجعد.

الكراميل الداكن.. جاسمين توكس

اعتمدت عارضة الأزياء الأميركية جاسمين توكس الشعر الكراميل الداكن من خلال الخصلات العميقة.

الكراميل الأحمر.. أليسون جاني

على طريقة الممثلة الأميركية أليسون جاني، فإن اللون الكراميل الأحمر هو المناسب لصاحبات الشعر البني الأقرب إلى الأشقر، مما يوفّر لهن البريق الذي يرغبن فيه.

الكراميل العسلي.. صوفيا فيرغارا

أما لون الكراميل العسلي، الذي اعتمدته النجمة العالمية صوفيا فيرغارا، فهو مناسب بشدة لصاحبات العيون الداكنة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : على خطى النجمات.. اختاري لون شعركِ بالكاراميل هذا الصيف عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : على خطى النجمات.. اختاري لون شعركِ بالكاراميل هذا الصيف.

يحدث الان : على خطى النجمات.. اختاري لون شعركِ بالكاراميل هذا الصيف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : على خطى النجمات.. اختاري لون شعركِ بالكاراميل هذا الصيف .

المصدر : فوشيا