يحدث الان : نجوم في وضح النهار في سيارات رولز رويس الجديدة
يحدث الان : نجوم في وضح النهار في سيارات رولز رويس الجديدة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، نجوم في وضح النهار في سيارات رولز رويس الجديدة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، نجوم في وضح النهار في سيارات رولز رويس الجديدة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : نجوم في وضح النهار في سيارات رولز رويس الجديدة.


اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 10:41 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 10:41 صباحاً - أذهلت شركة رولز رويس المتخصصة بصناعة السيارات الفارهة عشاقها مجددا بطرحها لتصاميم جديدة تشعر الراكب وكأنه يجلس في مكان مفتوح يتأمل النجوم في السماء.

وتوفر هذه السيارة شعورا رائعا للركاب بفضل تصميم الواجهة الداخلية للسقف والأبواب، والتي زودت بمئات مصابيح الـ LED التي تشع وكأنها نجوم صغيرة تلمع في السماء، وفق "فيستي".

كما زينت العناصر الداخلية للسيارة بأفخم المواد كخشب البلوط التشيكي والجلود الطبيعية المدبوغة باللونين البني والرمادي.

أما الأبواب والمقابض الداخلية فتزينت بعناصر من الستانليس ستيل مصقولة بدقة بشكل يدوي، مثلها مثل باقي أجزاء السيارة.

55b5f219e7.jpg

9445f35b01.jpg

025c1e9c94.jpg

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : نجوم في وضح النهار في سيارات رولز رويس الجديدة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : نجوم في وضح النهار في سيارات رولز رويس الجديدة.

يحدث الان : نجوم في وضح النهار في سيارات رولز رويس الجديدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : نجوم في وضح النهار في سيارات رولز رويس الجديدة .

المصدر : دنيا الوطن