بالصور.. 10 ألوان يمكن تنسقيهم مع الرمادي موضة شتاء 2018
بالصور.. 10 ألوان يمكن تنسقيهم مع الرمادي موضة شتاء 2018

بالصور.. 10 ألوان يمكن تنسقيهم مع الرمادي موضة شتاء 2018 اخباري نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالصور.. 10 ألوان يمكن تنسقيهم مع الرمادي موضة شتاء 2018، بالصور.. 10 ألوان يمكن تنسقيهم مع الرمادي موضة شتاء 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. 10 ألوان يمكن تنسقيهم مع الرمادي موضة شتاء 2018.

اخباري نيوز يعد اللون الرمادي الداكن من أبرز ألوان موضة شتاء هذا العام، والذي يتميز بالأناقة والكلاسيكية التي تناسب مختلف الأذواق.

يميز اللون الرمادي بدرجاته المختلفة أنه يمكن تنسيقه مع الكثير من الألوان المميزة كالكحلي والوردي والموف والنبيتي والفيروزي والزيتي واللبني والأبيض والأسود والأحمر والجملي.

فبتغير بسيط في لون الحذاء أو الشنطة أو حجابك أو التوب تجعلك تبدين مختلفة في كل إطلالة.

إليك أكثر من إطلالة شتوية لتنسيق اللون الرمادي مع مختلف الألوان لتختاري منها ما يلائمك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالصور.. 10 ألوان يمكن تنسقيهم مع الرمادي موضة شتاء 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق