الإجهاد يطيل العمر ويحميك من الخرف
الإجهاد يطيل العمر ويحميك من الخرف

الإجهاد يطيل العمر ويحميك من الخرف اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الإجهاد يطيل العمر ويحميك من الخرف، الإجهاد يطيل العمر ويحميك من الخرف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإجهاد يطيل العمر ويحميك من الخرف.

اخباري نيوز يمكن لبعض الإجهاد أن يبطئ من آثار الشيخوخة، ويقلل خطر الخرف ويساعدك على العيش لفترة أطول، وفقًا لدراسة جديدة.

ووجد العلماء أن وضع أجزاء من الحمض النووى تحت ضغط معتدل، ساعد على تعزيز بناء البروتين المكون له، حسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويعتقد الباحثون أن تلك النتائج تشير إلى أن التعرض بشكل معتدل إلى الإجهاد والضغوط يحمى من الإصابة بالخرف واضطرابات الشيخوخة فى وقت لاحق من العمر.

وعلى رغم من تلك النتائج الجيدة، يرتبط الضغط النفسى والبدنى بزيادة خطر الإصابة بالنوبات القلبية وجلطات الدم، وغيرها من الأمراض الخطيرة، حيث أظهرت الأبحاث السابقة أن الإجهاد المزمن يعرض الجسم لمستويات غير صحية ومستمرة لهرمونات التوتر مثل الأدرينالين والكورتيزول.

وقال كبير الباحثين، البروفيسور ريتشارد موريموتو، من جامعة شمال غرب شيكاغو: "هذا لم ينظر إليه من قبل، وقد عرف الناس دائمًا أن الإجهاد لفترات طويلة يمكن أن يكون ضارا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الإجهاد يطيل العمر ويحميك من الخرف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ