تكبير الشفايف بالمكياج بثلاث خطوات
تكبير الشفايف بالمكياج بثلاث خطوات

تكبير الشفايف بالمكياج بثلاث خطوات اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تكبير الشفايف بالمكياج بثلاث خطوات، تكبير الشفايف بالمكياج بثلاث خطوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تكبير الشفايف بالمكياج بثلاث خطوات.

اخباري نيوز خطوات سهلة وسريعة تمنحكِ شفاه كبيرة وممتلئة. 

كلّ ما تحتاجين إليه هو كونسيلر من ماركة جيّدة وقلم تحديد الشفاه وحمرة الشفاه حسب رغبتكِ ولمسة من الملمّع الشفّاف.

1- ابدئي بوضع طبقة من الكونسيلر على كامل مساحة شفتيكِ لتأمين قاعدة مناسبة تساعد على ثبات كامل الخطوات التالية.

2- بعدها انتقلي إلى تحديد الشفاه باستخدام قلم الـ lip liner ، وهنا يمكنكِ التحكّم بالحجم المرغوب به والخروج قليلاً عن حدود الشفاه الطبيعيّة إذا لزم الأمر. استعيني بقلم ذي لون زهريّ أو لحميّ يميل إلى الورديّ قليلاً.

3- انتقلي بعدها إلى ملء مساحة الشفاه المحدّدة بأحمر الشفاه بواسطة الفرشاة المخصّصة. أخيراً أضيفي لمسة طفيفة من الملمّع الشفّاف في المنتصف فقط لجلب الانتباه إلى الشفاه وإضفاء المزيد من الإضاءة والتوهّج عليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تكبير الشفايف بالمكياج بثلاث خطوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي