تحذير للرجال.. الخمور تؤثر على خصوبة أطفالك
تحذير للرجال.. الخمور تؤثر على خصوبة أطفالك

تحذير للرجال.. الخمور تؤثر على خصوبة أطفالك اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم تحذير للرجال.. الخمور تؤثر على خصوبة أطفالك، تحذير للرجال.. الخمور تؤثر على خصوبة أطفالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحذير للرجال.. الخمور تؤثر على خصوبة أطفالك.

اخباري نيوز عادة ما يُعتبر الامتناع عن الكحوليات قبل وأثناء الحمل مسؤولية المرأة، لكن العلماء أكدوا أن أخذ الرجال للخمور يرتبط أيضًا بتراجع معدلات الخصوبة والقدرة على الإنجاب لدى أطفالهم.

ووفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وجد الباحثون صلة بين الكحول وضعف نمو الحيوانات المنوية، بالإضافة إلى تسببه فى إصابة الأطفال بمشكلات صحية فى وقت لاحق من عمرهم.

وأوضح الباحثون أن استهلاك الآباء للكحوليات يؤثر على معدل خصوبة أطفالهم الذكور لدى بلوغهم سن الإنجاب، فضلا عن بعض التغيرات العصبية والسلوكية والكيمياء الحيوية للجسم والتى يمكن أن تستمر لعدة أجيال.

وأضافوا أن الكحوليات تؤثر على الحيوانات المنوية من خلال التعديلات الوراثية والعلامات الجينية، أى اختلف التعبير الجينى دون حدوث تغييرات فى تسلسل الحمض النووى الأساسى، مؤكدين أن تلك العلامات الجينية تنتقل فى وقت الإخصاب، وتؤدى إلى اختلف التركيب الجزيئى للجنين فى وقت لاحق، مما يسبب تغييرات فى نمو الجنين ويعرضه لفرص أكبر لضعف الخصوبة وعدم التمكن على الإنجاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تحذير للرجال.. الخمور تؤثر على خصوبة أطفالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ