احذروا.. «أكل الشوارع» يحتوى على 30 ملعقة من «السم الأبيض»
احذروا.. «أكل الشوارع» يحتوى على 30 ملعقة من «السم الأبيض»

احذروا.. «أكل الشوارع» يحتوى على 30 ملعقة من «السم الأبيض» اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم احذروا.. «أكل الشوارع» يحتوى على 30 ملعقة من «السم الأبيض»، احذروا.. «أكل الشوارع» يحتوى على 30 ملعقة من «السم الأبيض» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، احذروا.. «أكل الشوارع» يحتوى على 30 ملعقة من «السم الأبيض».

اخباري نيوز وجدت دراسة جديدة أن وجبات الغداء الجاهزة التى تباع فى "السوبر ماركت" أو المطاعم تحتوى على ما يصل إلى 30 ملعقة صغيرة من السكر.

وقال خبراء صحيون من لندن، وفقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، إن الوجبات الخفيفة والجاهزة كالشطائر والمكرونة، والمشروبات المعبأة، التى يقبل عليها الكثيرون كبديل غير مكلف لوجبة الغداء، تحتوى على كمية من السكر، المعروف بـ"السم الأبيض"، تعادل الموجودة فى 79 إصبع من الشيكولاتة، وأكثر من الكمية المسموح بها للبالغين بأربعة أضعاف.

وأضافوا أن وجبة مكونة من ساندويتش صغير من لحم الدجاج مع الصوص بجانب أحد المشروبات المحلاة، تحتوى على حوالى 1004 سعرات حرارية.

وأوصى الخبراء بضرورة توخى الحذر عند أخذ الطعام خارج المنزل، والتأكد من محتوى كل وجبة من السكر لتجنب الإصابة بالبدانة ومرض السكر وأمراض القلب والشرايين وتسوس الأسنان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، احذروا.. «أكل الشوارع» يحتوى على 30 ملعقة من «السم الأبيض»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ