محمد صلاح وابنته تخطفان الأنظار منه خلال تسلمه “الحذاء الذهبي”" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : زوجة وابنته تخطفان الأنظار منه خلال تسلمه “الحذاء الذهبي”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، زوجة وابنته تخطفان الأنظار منه خلال تسلمه “الحذاء الذهبي”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، زوجة محمد صلاح وابنته تخطفان الأنظار منه خلال تسلمه “الحذاء الذهبي”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : زوجة محمد صلاح وابنته تخطفان الأنظار منه خلال تسلمه “الحذاء الذهبي”.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 12:59 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 12:59 مساءً - خطفت مكة، ابنة النجم محمد صلاح، الأضواء منه خلال تواجدها برفقته يوم أمس على ملعب الأنفيلد في مدينة ... أشرف محمد

خطفت مكة، ابنة النجم المصري محمد صلاح، الأضواء منه خلال تواجدها برفقته يوم أمس على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول خلال تسلم والدها جائزة الحذاء الذهبي الخاصة بهداف دورى البريميرليج.

وإلى جانب كاميرات المصورين وهواتف المشجعين التي ظلت تطاردها خلال ركضها وراء الكرة وسيرها مع والدها، بدا من الواضح أيضا أن الجمهور في الملعب كان متحمسا لها بشكل كبير للغاية.

كما ظهرت زوجة محمد صلاح  ماجي محمد صادق، لأول مرة أمام الكاميرات، لتشاركا الاحتفال بفوزه، كهداف الموسم في دورى البريميرليج الممتاز.

وقد أظهر مقطع فيديو مداعبة الجمهور لصلاح بإطلاقه صافرات الاستهجان عليه بمجرد محاولته أخذه الكرة من ابنته بعد انتهائه من التقاط الصور التذكارية الخاصة به مع الجائزة التي فاز بها.

وبدا من الواضح كذلك أن مكة خطفت قلوب مشجعي “الريدز” بشكل أكبر وأسرع من والدها، الذي تحول إلى أيقونة بالنسبة لجمهور ليفربول منذ قدومه من نادي بفضل أدائه الاستثنائي هذا الموسم.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : زوجة محمد صلاح وابنته تخطفان الأنظار منه خلال تسلمه “الحذاء الذهبي” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : زوجة محمد صلاح وابنته تخطفان الأنظار منه خلال تسلمه “الحذاء الذهبي”.

يحدث الان : زوجة محمد صلاح وابنته تخطفان الأنظار منه خلال تسلمه “الحذاء الذهبي” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : زوجة محمد صلاح وابنته تخطفان الأنظار منه خلال تسلمه “الحذاء الذهبي” .

المصدر : فوشيا