يحدث الان : تفكرين بإقامة حفل زفافك في المنزل؟ لا تغفلي هذه النصائح
يحدث الان : تفكرين بإقامة حفل زفافك في المنزل؟ لا تغفلي هذه النصائح

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تفكرين بإقامة حفل زفافك في المنزل؟ لا تغفلي هذه النصائح، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تفكرين بإقامة حفل زفافك في المنزل؟ لا تغفلي هذه النصائح، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : تفكرين بإقامة حفل زفافك في المنزل؟ لا تغفلي هذه النصائح.

تفكرين بإقامة حفل زفافك في المنزل؟ لا تغفلي هذه النصائح
اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 12:33 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 12:33 مساءً - يفضّل بعض الأزواج إقامة حفل زفافهم في المنزل لأسباب عديدة، قد يكون أهمها الميزانية المالية، فيما يقوم آخرون باستئجار منزل ... رحاب درويش

يفضّل بعض الأزواج إقامة حفل زفافهم في المنزل لأسباب عديدة، قد يكون أهمها الميزانية المالية، فيما يقوم آخرون باستئجار منزل يضم حديقة واسعة لإقامة حفل الزفاف.

وعادة ما يحدث ذلك للابتعاد عن الشكل التقليدي للحفل في قاعات الفنادق من ناحية، وتوفيرا للنفقات والسيطرة على ميزانية الحفل من ناحية أخرى.

إذا كانت هذه الفكرة قد أعجبتكِ، فإليك هذه النصائح المهمة التي يجب أن تكوني على دراية بها في حال قررتِ إقامة حفل زفافكِ في المنزل:

في مكان مغلق أو في الخارج

إذا كنتِ تريدين دعوة أكثر من 30 شخصا لحفل الزفاف، ستفكرين على الأرجح في حفل استقبال تقليدي في الحديقة، ولكن عليكِ إذا اخترتِ الحفل في الخارج تنظيم الإضاءة ومكان الرقص ومنطقة البوفيه، كما يجب اختيار توقيت مناسب في السنة من ناحية الجيد.

الأساسيات

الطاولات وأدوات المائدة والكراسي من الأساسيات التي لا غنى عنها في حفل الزفاف، ويمكن الاتفاق مع شركة متخصصة لتزويدكِ بهذه الأغراض.

الجيران

ما لم يكن منزلكِ بعيدا بشكل استثنائي، فإن عليكِ إخبار جيرانكِ قبل وقت كافٍ بتاريخ وتوقيت حفل الزفاف بالضبط.

خيمة طعام منفصلة

أي منزل لن يكون فيه مطبخ كبير بما يكفي لتجهيز طعام حفل زفاف كامل، لذا عليكِ تجهيز خيمة طعام منفصلة لاستيعاب القائمين على الطعام والخدمة ومعداتهم، ويفضّل أن تكون بعيدة عن ضيوف الحفل.

التنظيف

لا تنسي شركة التنظيف المسؤولة عن تنظيف المكان بعد انتهاء الحفل، على أن يتابع هذه الخطوة لاحقا أحد أفراد عائلتك، حتى لا تنشغلي بأي شيء عن بداية شهر العسل

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : تفكرين بإقامة حفل زفافك في المنزل؟ لا تغفلي هذه النصائح عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : تفكرين بإقامة حفل زفافك في المنزل؟ لا تغفلي هذه النصائح.

يحدث الان : تفكرين بإقامة حفل زفافك في المنزل؟ لا تغفلي هذه النصائح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : تفكرين بإقامة حفل زفافك في المنزل؟ لا تغفلي هذه النصائح .

المصدر : فوشيا