يحدث الان : أمل رزق: هذه الفنانة دعمتني في مرضي الأخير.. وهؤلاء طردتهم من حياتي
يحدث الان : أمل رزق: هذه الفنانة دعمتني في مرضي الأخير.. وهؤلاء طردتهم من حياتي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أمل رزق: هذه الفنانة دعمتني في مرضي الأخير.. وهؤلاء طردتهم من حياتي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أمل رزق: هذه الفنانة دعمتني في مرضي الأخير.. وهؤلاء طردتهم من حياتي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : أمل رزق: هذه الفنانة دعمتني في مرضي الأخير.. وهؤلاء طردتهم من حياتي.

أمل رزق: هذه الفنانة دعمتني في مرضي الأخير.. وهؤلاء طردتهم من حياتي
اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 12:08 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 12:08 مساءً - مايو , 14 / 20182018-05-14 11:57:08

اخباري نيوز- خاص

مقابلات
قالت الفنانة المصرية أمل رزق، إن أزمتها الصحية الأخيرة، كشفت لها عن معادن أصدقائها وحقيقة مشاعرهم نحوها، وذكرت أسماء بعض ... اخباري نيوز- خاص

قالت الفنانة المصرية أمل رزق، إن أزمتها الصحية الأخيرة، كشفت لها عن معادن أصدقائها وحقيقة مشاعرهم نحوها، وذكرت أسماء بعض الفنانين الذين دعموها بشكل كبير، مؤكدة أن من لم يدعمها فقد أخرجته وأسقطته من حياتها.

وعن دور النقابة في أزمتها الصحية، والرسالة التي أرسلتها للرئيس قالت أمل رزق إن نقيب الممثلين أشرف زكي كان خارج في ذلك الوقت، كما أن المشكلة أكبر من دور النقابة، لانها إنسانية، حيث لا يوجد ضمير عند الأطباء وإهمالهم للمرضى، لافتة إلى أن رسالتها للرئيس كان هدفها كشف المعاناة التي يعاني منها المرضى في عدم وجود غرفة رعاية في مستشفى خاصة، وما الحال في المستشفيات الحكومية.

وأضافت في لقاء خاص مع “اخباري نيوز” أنها ستطل على جمهورها في شهر رمضان من خلال مسلسل إذاعي بعنوان “رابع جار” بطولة أحمد عيد، وطارق عبد العزيز ولطيفة وعبير الطوخي، مشيرة إلى أن الملسلسل سيذاع على إذاعة الشرق الأوسط وهو من المسلسلات الكوميدية الاجتماعية، حيث يتناول العلاقات الحميمية والعادات والتقاليد بين الجيران وبعضها.

شاهدي الفيديو…

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : أمل رزق: هذه الفنانة دعمتني في مرضي الأخير.. وهؤلاء طردتهم من حياتي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : أمل رزق: هذه الفنانة دعمتني في مرضي الأخير.. وهؤلاء طردتهم من حياتي.

يحدث الان : أمل رزق: هذه الفنانة دعمتني في مرضي الأخير.. وهؤلاء طردتهم من حياتي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : أمل رزق: هذه الفنانة دعمتني في مرضي الأخير.. وهؤلاء طردتهم من حياتي .

المصدر : فوشيا