يحدث الان : أظافر الأسنان.. صيحة غريبة تثير اشمئزاز النساء!
يحدث الان : أظافر الأسنان.. صيحة غريبة تثير اشمئزاز النساء!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أظافر الأسنان.. صيحة غريبة تثير اشمئزاز النساء!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أظافر الأسنان.. صيحة غريبة تثير اشمئزاز النساء!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : أظافر الأسنان.. صيحة غريبة تثير اشمئزاز النساء!.

أظافر الأسنان.. صيحة غريبة تثير اشمئزاز النساء!
اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 12:08 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 12:08 مساءً - مايو , 14 / 20182018-05-14 12:06:41

أشرف محمد

أخبار
أثار صالون تجميل في موسكو موجة من الجدل بعد نشره صور لتصميمات أظافر جديدة مطلع الأسبوع الجاري، والتي كان من ... أشرف محمد

أثار صالون تجميل في موسكو موجة من الجدل بعد نشره صور لتصميمات أظافر جديدة مطلع الأسبوع الجاري، والتي كان من بينها تصميمات غريبة مستوحاة من شكل الأسنان!

ونشر الصالون عبر حسابه على إنستغرام “نيل صاني” Sunny Nails، الذي يحظي بمتابعة أكثر من مليون ونصف متابع، مقطع فيديو لتلك الأظافر، التي تشبه الأسنان وكذلك تجاويفها، مع عرض دليل متكامل خطوة بخطوة لطريقة تصنيع تلك الأظافر.

وظهر بالفيديو خبراء الصالون المتخصصون في تجميل الأظافر وهم يضعون طبقة من مادة الأكريليك حول اسطوانة مثبتة أعلى طرف الظافر قبل عمل تجويفات فوق الأظافر.

وانقسمت آراء المتابعين على مواقع السوشال ميديا بين من رآها تصاميم جذابة وفكاهية الشكل وتستحق بالفعل التجربة وبين من رآها سخيفة ولا تستحق حتى ثمن شرائها واصفينها بالصيحة المقرفة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : أظافر الأسنان.. صيحة غريبة تثير اشمئزاز النساء! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : أظافر الأسنان.. صيحة غريبة تثير اشمئزاز النساء!.

يحدث الان : أظافر الأسنان.. صيحة غريبة تثير اشمئزاز النساء! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : أظافر الأسنان.. صيحة غريبة تثير اشمئزاز النساء! .

المصدر : فوشيا