لبنان بمليون دولار!" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : شاكيرا إلى بمليون دولار!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شاكيرا إلى بمليون دولار!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شاكيرا إلى لبنان بمليون دولار!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : شاكيرا إلى لبنان بمليون دولار!.

شاكيرا إلى لبنان بمليون دولار!
اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 11:50 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 11:50 صباحاً - تتجه النجمة الكولمبية- اللبنانية الأصل شاكيرا إلى لبنان، للمشاركة في مهرجانات الأرز الدولية لصيف العام 2018. وستكون نجمة افتتاح المهرجان ... أندريه داغر

تتجه النجمة الكولمبية- اللبنانية الأصل شاكيرا إلى لبنان، للمشاركة في مهرجانات الأرز الدولية لصيف العام 2018. وستكون نجمة افتتاح المهرجان ليلة الجمعة 13 يوليو (المقبل)، وأعلن بأنها ستقدم ليلة من ليالي العمر في مسقط رأس عائلتها.

وفي معلومات خاصة لموقع “اخباري نيوز”، فإن الأجر الذي تقاضته شاكيرا جراء غنائها في وطن أجدادها هو “مليون دولار أميركي” عداً ونقداً.

ومن المتوقع أن يحضر حشد كبير من اللبنانيين المقمين والمغتربين، وتوقع منظمو المهرجان أن يتخطى عدد حضور حفل الافتتاح الـ 14.000 ألف متفرج .

وفي جعبة شاكيرا العديد من الحفلات حول العالم جولة اطلقت عليها اسم “EL DORADO WORLD TOUR” تبدأها في المكسيك لتمر بجمهورية الدومينيكان، ثمالبرازيل مرورًا بتشيلى وتنهيها فى الإكوادور، وغيرها من جولات عدة تطوف بها العالم.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : شاكيرا إلى لبنان بمليون دولار! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : شاكيرا إلى لبنان بمليون دولار!.

يحدث الان : شاكيرا إلى لبنان بمليون دولار! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : شاكيرا إلى لبنان بمليون دولار! .

المصدر : فوشيا