يحدث الان : هذا ما قصدته نجوى كرم باستعدادها لعيش حالة حب جديدة..
يحدث الان : هذا ما قصدته نجوى كرم باستعدادها لعيش حالة حب جديدة..

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هذا ما قصدته نجوى كرم باستعدادها لعيش حالة حب جديدة..، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هذا ما قصدته نجوى كرم باستعدادها لعيش حالة حب جديدة..، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : هذا ما قصدته نجوى كرم باستعدادها لعيش حالة حب جديدة...

هذا ما قصدته نجوى كرم باستعدادها لعيش حالة حب جديدة..
اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 11:46 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 11:46 صباحاً - تساءل متابعو النجمة اللبنانبة نجوى كرم على وسائل التواصل الاجتماعي عن سر التغريدة التي كتبتها النجمة منذ أيام، والتي اظهرت... اخباري نيوز - خاص

تساءل متابعو النجمة اللبنانبة نجوى كرم على وسائل التواصل الاجتماعي عن سر التغريدة التي كتبتها النجمة منذ أيام، والتي أعلنت فيها بأنها أصبحت جاهزة لحب حقيقي، ولأن تعيش قصة حب حقيقية تنتطرها منذ زمن.

الجميع رجّح بأن نجوى اقتربت من موعد إعلان زواجها من حبيبها الذي ارتبطت به منذ فترة ليست بقصيرة، مؤكدين أن النهاية السعيدة قد اقتربت.

ولكن وفي متابعة من موقع اخباري نيوز لحقيقة الموضوع، تبين أن نجوى قصدت من هذه التغريدة إعلان “نهاية” قصة الحب تلك، وقصدت بأنها أصبحت جاهزة لتجربة حب جديدة وحقيقية.

وكانت نجوى كرم تعيش قصة حب أعلنتها بنفسها، ولكنها بقيت متكتمة عن اسم الحبيب، إلا أن الشائعات بخصوص هذه العلاقة لم تهدأ، فالبعض أكد بأن حبيبها رجل متزوج، والبعض الآخر أكد بأن حبيبها كان متزوجاً، وأن نجوى تعرفت عليه بعد الطلاق، وذهب البعض الآخر إلى الحديث عن زواج سري، ولكن وفاة شقيق نجوى حال دون إعلان الخبر رسميا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : هذا ما قصدته نجوى كرم باستعدادها لعيش حالة حب جديدة.. عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : هذا ما قصدته نجوى كرم باستعدادها لعيش حالة حب جديدة...

يحدث الان : هذا ما قصدته نجوى كرم باستعدادها لعيش حالة حب جديدة.. - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : هذا ما قصدته نجوى كرم باستعدادها لعيش حالة حب جديدة.. .

المصدر : فوشيا