يحدث الان : عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالـ”مجنونة”!
يحدث الان : عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالـ”مجنونة”!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالـ”مجنونة”!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالـ”مجنونة”!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالـ”مجنونة”!.

عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالـ”مجنونة”!
اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 10:59 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 10:59 صباحاً - مايو , 14 / 20182018-05-14 10:50:28

لانا العسلي

مقابلات
استطاع الفنان الكويتي عقيل الرئيسي أن يثير غضب زوجته الفنانة الكويتية فرح الهادي من خلال إلحاحه الزائد عليها لمعرفة ما ... لانا العسلي

استطاع الفنان الكويتي عقيل الرئيسي أن يثير غضب زوجته الفنانة الكويتية فرح الهادي من خلال إلحاحه الزائد عليها لمعرفة ما المفاجأة التي حضرتها له بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف غدا الثلاثاء، 15 مايو.

وسأل عقيل زوجته فرح من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في سناب شات “شنو مسويتلي”، لترد عليه فرح غاضبة، بأنها لو أخبرته ستخرب المفاجأة طالبة منه التوقف عن طرح الأسئلة.

وأعلن عقيل أنه توقف عن متابعة حساب زوجته عبر سناب شات الذي تظهر من خلاله يومياتها وذلك بناء على طلب منها حتى لا يكتشف المفاجأة التي تحضرها له من أجل عيد ميلاده.

ومن بعدها استمر عقيل باسفزاز زوجته من خلال طرح الاسئلة الزائدة عليها، كما أنه اشتكى من انشغالها الدائم عنه، وقال :”صرتي كل الوقت مشغولة”، وهو ما دفع فرح للصراخ بعصبية أمام العلن، فاضطر عقيل لإنهاء الفيديو، ليعود وينشر فيديو آخر ويعلق عليه “زوجتي جنت”. لتنهار فرح من بعدها بضحكة هيسترية معلنة أنها إنسانة عجيبة وتحب نفسها كما هي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالـ”مجنونة”! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالـ”مجنونة”!.

يحدث الان : عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالـ”مجنونة”! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالـ”مجنونة”! .

المصدر : فوشيا