يحدث الان : كاظم الساهر: يكفي ما عشته من الوحدة.. وهذا رأيي في قيادة المرأة!
يحدث الان : كاظم الساهر: يكفي ما عشته من الوحدة.. وهذا رأيي في قيادة المرأة!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كاظم الساهر: يكفي ما عشته من الوحدة.. وهذا رأيي في قيادة المرأة!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كاظم الساهر: يكفي ما عشته من الوحدة.. وهذا رأيي في قيادة المرأة!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : كاظم الساهر: يكفي ما عشته من الوحدة.. وهذا رأيي في قيادة المرأة!.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 10:59 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 10:59 صباحاً - تحدث الفنان كاظم الساهر، عن المواصفات التي يفضلها في المرأة، موضحًا أنه يحب ذات الشعر الأسود الطويل أكثر من الشقراء.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي هشام الهويش، على برنامج “كاربول كايروكي“: “كل امرأة لها نوع من الجمال يتماشى مع طبيعتها وملامحها، فهناك شقراء تموت بجمالها وأخرى سمراء تذبحك بجاذبيتها”.

وعن تسريب خبر خطوبته، قال: “للأسف جرى تسريب صورتي مع خطيبتي من داخل برنامج (ذا فويس): مشيراً إلى أنه يعرف أن هذا الأمر ليس سهلاً على المعجبات.

وتابع أنه ليس كل الصور التي تداولتها وسائل الإعلام و”السوشال ميديا” لخطيبتي صحيحة، وهناك العديد من الصور التي جرى تداولها لفتيات أخريات.

وأظهر كاظم عن الأسباب التي دفعته للتفكير في الزواج من جديد بعد أن عاش سنوات طويلة بمفرده، قائلاً: “يكفي ما عشته من الوحدة طوال السنوات الماضية، فهى تصيب الإنسان بالاكتئاب والحزن”، مؤكذًا أن مشاكل الزواج أفضل بكثير من الشعور بالوحدة”.

وعن موعد إتمام زواجه من خطيبته التونسية سارة، أكد النجم العراقي: “أنا وعدت جمهوري أنه سيكون أول من يعرف بموعد زواجي لكي يشاركني فرحتي”، لافتًا إلى أنه لا يخشى روتين الحياة الزوجية، لأنه له طريقته الخاصة في التعامل مع حبيبته بشكل لا يجعل الحياة روتينية.

وحول انزعاجه من أسئلة المرأة التقليدية بعد الزواج بشأن موعد عودته إلى المنزل، قال: “لا أنزعج من هذه الأسئلة، وسوف أقوم أنا بهذا الدور إذا ذهبت هي للتسوق، وسأطالبها بالعودة سريعًا لأنني أنا الذي أحتاجها”.

وبشأن سر حديثه الدائم عن والدته، قال الفنان العراقي كاظم الساهر إنه لا يستطيع نسيان فضلها عليه طوال حياته، خاصة أنها لعبت دورًا كبيرًا في مساعدته لكي يكمل دراسته.

وفيما يتعلق بقيادة المرأة للسيارة، أكد كاظم أن المرأة أفضل بكثير من الرجل لأنها أكثر نظامًا، معلقًا: “المرأة هي التي علمتنا الترتيب، والله دون المرأة لا تستطيع أن تكتب شعرًا أو تلحن أو حتى تهتم بمظهرك”.

وعن لقب القيصر، قال: “أنا أحب كاظم أكتر من القيصر، لأن والدتي هي التي اختارت لي هذا الاسم”، مشيرًا إلى أن الشاعر الكبير  نزار القباني هو الذي أطلق عليه لقب “القيصر”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : كاظم الساهر: يكفي ما عشته من الوحدة.. وهذا رأيي في قيادة المرأة! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : كاظم الساهر: يكفي ما عشته من الوحدة.. وهذا رأيي في قيادة المرأة!.

يحدث الان : كاظم الساهر: يكفي ما عشته من الوحدة.. وهذا رأيي في قيادة المرأة! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : كاظم الساهر: يكفي ما عشته من الوحدة.. وهذا رأيي في قيادة المرأة! .

المصدر : فوشيا