يحدث الان : بيلا حديد: ابتسامتي قبيحة! هل تفتقد العارضة الشهيرة الثقة بالنفس؟
يحدث الان : بيلا حديد: ابتسامتي قبيحة! هل تفتقد العارضة الشهيرة الثقة بالنفس؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بيلا حديد: ابتسامتي قبيحة! هل تفتقد العارضة الشهيرة الثقة بالنفس؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بيلا حديد: ابتسامتي قبيحة! هل تفتقد العارضة الشهيرة الثقة بالنفس؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : بيلا حديد: ابتسامتي قبيحة! هل تفتقد العارضة الشهيرة الثقة بالنفس؟.

بيلا حديد: ابتسامتي قبيحة! هل تفتقد العارضة الشهيرة الثقة بالنفس؟
اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 10:59 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 10:59 صباحاً - اعتادت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، أن تخطف الأضواء بحضورها المميز في حفلات كبار الشخصيات وظهورها على أغلفة ... ساندرا ماهر

اعتادت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، أن تخطف الأضواء بحضورها المميز في حفلات كبار الشخصيات وظهورها على أغلفة أبرز المجلات وإطلالاتها على السجادة الحمراء.

ولكن هل تواجه العارضة الفاتنة مشكلة الثقة بالنفس!؟

فتحت بيلا قلبها في مقابلة نشرت مؤخرا، وكشفت عن تجربتها في معاناة مشاكل الثقة بالنفس، والسبب وراء ابتسامتها النادرة في الصور، حيث قالت: “كنت دائمًا خجولة، ولم أحب ابتسامتي، حيث ظننت طوال حياتي أن لدي ابتسامة قبيحة”.

وشرحت بيلا (21 عامًا) كيف أن عدم ابتسامها كثيرًا عن غير قصد في بداية مسيرتها، أصبح شيئًا أساسياً يرتبط بمظهرها وتُعرف به، قائلة: “عندما بدأت العمل في مجال عرض الأزياء، كان الأمر موترًا جدًا ويعرضني لضغط شديد كوني لا أبتسم ولا أريد ذلك، ثم أصبح كوني لا أبتسم أمرًا كبيرًا”.

توضح بيلا أن ذلك الأمر يرجع إلى فترة في حياتها، إذ مرت بمشاكل تتعلق بصحتها. وقالت: “كنت مريضة جدًا لبضع سنوات، لذا شعرت بالضياع في تلك الفترة إلى حد ما ولم أكن على طبيعتي”، ولكنها أشارت إلى أنها حاليًا تستمتع بإظهار سعادتها كلما أمكن ذلك.

وفي نهاية المقابلة، قالت بيلا: “أبتسم كثيرًا الآن، لأنني أصبحت أكثر قوة وثباتًا، فأنا شخص اجتماعي يحب الناس وقد فقدت ذلك عندما لم أكن على ما يرام”.

لكنها تؤكد الآن استمتاعها بعملها، وحبها للتفاعل مع الناس، ولا زالت تتعلم الكثير عن نفسها بهذه الحياة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : بيلا حديد: ابتسامتي قبيحة! هل تفتقد العارضة الشهيرة الثقة بالنفس؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : بيلا حديد: ابتسامتي قبيحة! هل تفتقد العارضة الشهيرة الثقة بالنفس؟.

يحدث الان : بيلا حديد: ابتسامتي قبيحة! هل تفتقد العارضة الشهيرة الثقة بالنفس؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بيلا حديد: ابتسامتي قبيحة! هل تفتقد العارضة الشهيرة الثقة بالنفس؟ .

المصدر : فوشيا