يحدث الان : الفاشينيستات العربيات في مواجهة العارضات العالميات بفرنسا
يحدث الان : الفاشينيستات العربيات في مواجهة العارضات العالميات بفرنسا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الفاشينيستات العربيات في مواجهة العارضات العالميات بفرنسا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الفاشينيستات العربيات في مواجهة العارضات العالميات بفرنسا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : الفاشينيستات العربيات في مواجهة العارضات العالميات بفرنسا.

الفاشينيستات العربيات في مواجهة العارضات العالميات بفرنسا
اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 10:59 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 10:59 صباحاً - مايو , 14 / 20182018-05-14 10:54:05

محمد إسماعيل

أخبار
في حفل Fashion For Relief الخيري، الذي أقيم مساء الأحد؛ اتجهت أنظار عشاق الموضة، لمتابعة عارضات أزياء عالميات منهن، بيلا ... محمد إسماعيل

في حفل Fashion For Relief الخيري، الذي أقيم مساء الأحد؛ اتجهت أنظار عشاق الموضة، لمتابعة عارضات أزياء عالميات منهن، بيلا حديد، ناعومي كامبل، ماريا بورخيس، ميشيل رودريغيز، ناتاليا فوديانوفا، ويني هارلو،وناتاشا بولي، وغيرهن.

Fashion For Relief الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي في فرنسا؛ لم يقتصر حضوره على عارضات الأزياء العالميات فقط، فنراه عج بإطلالات الفاشينيستات المتنوعة وتحول إلى منصة لعرض إطلالاتهن، فرصدنا تألق عدد من مدونات الموضة أبرزهن اللبنانية لانا الساحلي.

واعتمدت الساحلي البدلة الرسمية النسائية لإطلالة مريحة أبرزت جمالها وتألقها، وحافظت على الطابع الأنثوي بلون أزرق سماوي، لتكسر حدة البدلة بأسلوب مختلف ومميز لطلة أنيقة.

وجذبت أنظارنا أناقة الفاشينيستا ومدونة الموضة اللبنانية كارن وازن في “جمبسوت” الشورت أو ما يعرف بالـ Romper، من دار الأزياء الفرنسية “ديور” Dior، تضيف له تنورة، باللون الذهبي المعدني اللامع.

بدت متلألئة فكانت تشع جمالاً وأنوثة كعادتها في مجوهرات الدار الفرنسية، التي تأتي مزينة في قطعها التي تتنوع بين الخواتم والعقود الناعمة، فضلاً عن الفساتين الأنثوية وأقمشة الحرير التي استعملتها في إطلالتها.

إطلالة أنثوية ظهرت بها مدونة الموضة والفاشينيستا الفلسطينية القيمة في دبي، علا فرحات، والتي تعد من أكثر الفاشيينستات المشهورات في الوطن العربي حاليًا، وجذبت أنظار الحضور بإطلالتها المثيرة، حيث ارتدت بدلة باللونالأبيض مكونة من بنطلون شفاف وسترة أسفلها “كروب توب” أسود، لتشع جمالاً وأنوثة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : الفاشينيستات العربيات في مواجهة العارضات العالميات بفرنسا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : الفاشينيستات العربيات في مواجهة العارضات العالميات بفرنسا.

يحدث الان : الفاشينيستات العربيات في مواجهة العارضات العالميات بفرنسا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الفاشينيستات العربيات في مواجهة العارضات العالميات بفرنسا .

المصدر : فوشيا