أخبار عاجلة : لارا اسكندر تنافس النجمات العالميات بأناقتها الملفتة
أخبار عاجلة : لارا اسكندر تنافس النجمات العالميات بأناقتها الملفتة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، لارا اسكندر تنافس النجمات العالميات بأناقتها الملفتة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، لارا اسكندر تنافس النجمات العالميات بأناقتها الملفتة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : لارا اسكندر تنافس النجمات العالميات بأناقتها الملفتة.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 10:17 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 10:17 صباحاً - موضة Header image lara skander outfit main image fustany ar

April 02, 2018 | بقلم هبة عدنان

لارا اسكندر، المغنية المصرية الشابة ومؤلفة الأغاني، دائما ما تُظهر لنا عشقها للموضة من خلال إطلالاتها الأنيقة والمميزة، واختياراتها الملفتة لقطع الأزياء التي ترتديها، هي أيضا من المواظبين على حضور عروض الأزياء العالمية.

اختيارات لارا اسكندر لأزيائها لا تعتمد على مصمم واحد وعلى الرغم أنها ظهرت أكثر من مرة بفساتين للمصمم اللبناني زهير مراد، إلا أنها مؤخرًا بدأت في الظهور بإطلالات بتوقيع عدد من المصممين الشباب الموهوبين في الشرق الأوسط.

أكثر ما أعجبني في إطلالات لارا اسكندر ظهورها في عرض أزياء إيلي صعب الأخير بفستان أخضر اللون يحدده حزام جلدي عند الخصر، أما انتقائها لفستان أسود طويل مفتوح الصدر بتوقيع زهير مراد فقد كان الأكثر تميزًا على الإطلاق.

أيضًا من ضمن الإطلالات المميزة التي لفتت انتباهي، ظهورها الأخير في حفل Vogue Arabia والتي ارتدت فيه فستان قصير أسود اللون يحدد الجسم، ويعتمد على تفاصيل الأكمام التي كانت ملفتة بشكل كبير. اختارت لارا مع هذا اللوك تسريحة الكعكة العلوية للشعر، مما زادها رقة وأناقة.

الآن انتقلي إلى الأسفل وشاهدي باقي إطلالات لارا اسكندر المميزة واخبرينا أي إطلالة أعجبتك؟

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.


أزياء لارا اسكندر

أزياء لارا اسكندر
أزياء لارا اسكندر

أزياء لارا اسكندر
أزياء لارا اسكندر

أزياء لارا اسكندر
أزياء لارا اسكندر

أزياء لارا اسكندر
أزياء لارا اسكندر

أزياء لارا اسكندر
أزياء لارا اسكندر

أزياء لارا اسكندر
أزياء لارا اسكندر

أزياء لارا اسكندر

تصنيفات لارا اسكندر  أزياء لارا اسكندر  مشاهير العرب  المشاهير  مشاهير  موضة المشاهير  ستايل المشاهير  موضة  أزياء الفنانات  صور فنانات  فساتين الفنانات  موضة الفنانات 

مقالات أخرى قد تنال إعجابك

الكاتب
Big thumb heba adnan writer bio image

هبة عدنان هل ذهبت إلي أسوان من قبل؟ إذا كان ردك لا، فأنت بحاجة إلي التعرف على هبة عدنان. تلك الفتاة السمراء التي ستأخذك في جولة إلي هناك وأنت بمكانك... في الصباح ستحييك وتقول "صباح الخير" بالنوبية وتبتسم إبتسامتها المعتادة التي تجعلك تبتسم رغماً عنك. هي ليست فتاة تقليدية على الإطلاق، فهي من الفتيات التي قد تُرى تلقائيتها وكأنها جنون. وإذا كنت تريد أن تراها في أقصى طاقتها، لابد وأن تحضر معاها حفلة غنائية. وعند سؤالها عما يسعدها، بكل تأكيد ستجاوبك المزيكا والبرجر والسفر.يمكنكم التواصل معها على [email protected]

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : لارا اسكندر تنافس النجمات العالميات بأناقتها الملفتة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : لارا اسكندر تنافس النجمات العالميات بأناقتها الملفتة.

أخبار عاجلة : لارا اسكندر تنافس النجمات العالميات بأناقتها الملفتة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : لارا اسكندر تنافس النجمات العالميات بأناقتها الملفتة .

المصدر : فستاني