أخبار عاجلة : ١٠ مسلسلات نتوقع أن تكون الأفضل في رمضان 2018
أخبار عاجلة : ١٠ مسلسلات نتوقع أن تكون الأفضل في رمضان 2018

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ١٠ مسلسلات نتوقع أن تكون الأفضل في رمضان 2018، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ١٠ مسلسلات نتوقع أن تكون الأفضل في رمضان 2018، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : ١٠ مسلسلات نتوقع أن تكون الأفضل في رمضان 2018.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 09:30 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 09:30 صباحاً - في ظل هذا الكم الهائل من الأعمال الدرامية التي سيتم تقديمها في رمضان، نجد أن الأنظار قد بدأت تتجه بالفعل لبعض المسلسلات بعينها وتحصد الجدل الأكبر بين الجماهير. ولأننا نعلم كم أنتم متشوقين لمعرفة أهم مسلسلات رمضان 2018، فقد جمعنا لكم فيما يلي قائمتنا التوقعية لأفضل مسلسلات رمضان 2018 والتي نتنبأ أن تترك بصمتها الخاصة في السباق الرمضاني لعام 2018 على غرار مسلسلات العام الماضي مثل لا تطفئ الشمس، وهذا المساء، ولأعلى سعر.

مسلسل بالحجم العائلي

بطولة: يحيى الفخراني - ميرفت أمين

بعد غيابه في رمضان العام الماضي، يعود النجم الكبير يحيى الفخراني بمسلسل اجتماعي درامي جديد في رمضان 2018 يحمل اسم "بالحجم العائلي" والذي تدور أحداثه حول رجل دبلوماسي ترك مهنته لشغفه بالطبخ وقرر فتح مشروع مطعم في إحدى القرى السياحية. وتدور الأحداث في إطار كوميدي بين الفخراني وأولاده وطليقته "ميرفت أمين" التي تواجههم مشاكل طوال الوقت.

اللافت في هذا المسلسل أنه يجمع بين الفخراني وميرفت أمين للمرة الأولي بعد مرور أكثر من 30 عاماً على أخر عمل درامي بينهما وهو فيلم امرأتان ورجل. كما أنه تصنيفه الكوميدي يجعلنا متشوقين أكثر لمتابعته خاصة وأن أعمال الفخراني الكوميدية دوما ما تكون مميزة. من المتوقع أن يعرض المسلسل على قنوات DMC ويشارك في التمثيل يسرا اللوزي، وندى موسى وأحمد مجدي.

مسلسل ليالي أوجيني

بطولة: أمينة خليل - ظافر العبدين

نتساءل دائما ما الذي يمكن أن يقدمه هذا الثنائي عندما يجتمعان في عمل درامي؟ "ليالي أوجيني" هو اسم المسلسل الرمضاني الجديد الذي يجمع بين النجمة الشابة أمينة خليل والممثل التونسي ظافر العابدين ويقال أنه يتناول فترة الأربعينات وتحديدا في محافظة بورسعيد، كما أن اسم المسلسل مأخوذ من الإمبراطورة "أوجينى دي مونيتو كوتيسه" إمبراطورة فرنسا والتي عاشت في جمهورية العربية لسنوات وعشقت بورسعيد. يبدو مشوقاً، أليس كذلك؟ يشارك في المسلسل عددا من الأسماء الشابة التي قدمت نفسها لعالم التمثيل للمرة الأولى العام الماضي مثل أسماء أبو اليزيد ومريم الخشت وهو من إخراج هاني خليفة ومن المفترض أن يعرض على قنوات CBC.

Amina_Khalil.png

مسلسل أهو دا اللي صار

بطولة: روبي - أحمد داوود - أروة جودة

لا أحد يختلف على براعة روبي في أداء الأدوار الدرامية، حتى أنها أثبتت نجاحها في التمثيل أكثر من الغناء، لهذا نتوقع منها دائما أداء درامي لافت. وفي رمضان 2018 تنافس روبي بمسلسل جديد ستكون بطلته بعنوان "أهو دا اللي صار" ويأتي في إطار تاريخي رومانسي حيث تدور أحداثه في الحقبة ما بين 1918 إلى الآن. روبي تؤدي شخصيتين، الأولى من الطبقة الأرستقراطية وتتجه إلى الغناء الاستعراضي بسبب حبها الشديد له إلا أنها تتعرض للصدمات مع عائلتها. والشخصية الثانية، تظهر كصعيدية وهي فترة زمنية أخرى حيث تجسد خلالها شخصية "نادرة" الفتاة التي تدافع عن المرأة الصعيدية. يشاركها البطولة النجمة سوسن بدر وأحمد داوود ومحمد فراج وأروى جودة. ومن المتوقع أن يعرض على قنوات ON.

مسلسل إختفاء

بطولة: نيللي كريم

كشفت نيللي كريم مؤخراً عن إطلالتها في مسلسلها الرمضاني الجديد "إختفاء" على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت بشعر قصير وأشقر وبأزياء كلاسيكية جعلتنا متشوقين لمعرفة أجواء المسلسل. تجسد نيللي شخصية امرأة روسية تبحث عن زوجها المختفي فجأة في إطار تشويقي وتدور الأحداث في زمن مختلف. يشارك نيللي البطولة النجم هشام سليم، ومحمد ممدوح، وبسمة ومحمد علاء. وسيعرض على قنوات DMC والسعودية.

228ead2063.jpg

مسلسل حصة قلم

بطولة: حياة الفهد

إذا كنت من محبي الفنانة الكويتية حياة الفهد، فهي تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "حصة قلم" الذي تدور أحداثه حول سيدة تنسى سريعاً فتتجه للقلم لتدوين ما يدري حولها من أحداث. المسلسل اجتماعي كوميدي ويشارك في التمثيل محمد جابر ونور الغندور وزهرة الخرجي.

مسلسل لدينا أقوال أخرى

بطولة: يسرا

لا تزال الأعمال الدرامية التي تقدمها يسرا محط أنظار المشاهدين. وهذا العام تقدم يسرا مسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع عدد من الممثلين الذي شاركوا معها من قبل في مسلسل فوق مستوى الشبهات. وتدور أحداث المسلسل حول مستشارة قانونية تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها. يشاركها التمثيل نجلاء بدر وأحمد حاتم وشيرين رضا وسلمى أبو ضيف ومن المفترض أن يعرض على قنوات ON.

28764695_416902925436766_246975470657916

مسلسل المرآة السوداء

بطولة: هاني عادل - شيريف سلامة - شيري عادل

مسلسل المرآة السوداء يختلف قليلا عن المسلسلات الدرامية التي نتابعها حيث أنه يتناول قضايا شائكة وعلى رأسها قضية الإرهاب والفكر المتطرف. المسلسل هو رؤية لمعز مسعود ومن تأليف الإخوة محمد دياب، وخالد دياب، وشيرين دياب ومن إخراج محمود كامل. طاقم عمل معروف عنه أعماله الهادفة والتي تترك بصمتها. يشارك في المسلسل هاني عادل وشيريف سلامة ويسرا المسعودي، وشيري عادل ومن المفترض أن يعرض على قنوات CBC.

مسلسل الوصية

بطولة: أحمد أمين - أكرم حسني

ترى ما الذي يمكن أن يقدمه الكوميديانان أحمد أمين بطل برنامج "البلاتوه" وأكرم حسني بطل برنامج "أسعد الله مسائكم"؟! تعودنا منهم مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية بأسلوب ساخر، وفي رمضان 2018 قررا الاجتماع سوياً لتقديم مسلسل "الوصية" الذي يأتي في شكل حلقات متصلة منفصلة وتتناول كل حلقة موضوع مختلف في إطار كوميدي.

إذا كنت تبحثين عن الإعمال الكوميدية في رمضان 2018، فنتوقع أن يكون هذا واحد من المسلسلات الساخرة المميزة التي يمكنك مشاهدتها.

Akram_Hosny.jpg

مسلسل العاصوف

بطولة: ناصر القصبي

مسلسل العاصوف من المسلسلات الخليجية التي تكاثر حولها الحديث من العام الماضي ومن المتوقع أن يكون بارزاً في رمضان 2018. المسلسل من بطولة النجم ناصر القصبي وهو يحكي التغيرات التي طرأت على مدينة الرياض خلال الخمسة عقود الماضية حيث يرصد التحولات الفكرية التي طالت المجتمع.

مسلسل عوالم خفية

بطولة: عادل إمام

بالطبع لا يمكن أن تخلو قائمة مسلسلات رمضان من أعمال عادل إمام، حيث يشارك بمسلسل "عوالم خفية" والذي يحكي قصة كاتب وروائي يحارب الفساد ضد عدد من المسؤولين في الدولة. المسلسل من إخراج محمد إمام ويشارك فيه كلا من فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوفي ومحمود حجازي وعدد ضخم من ضيوف الشرف. وسيعرض المسلسل على قنوات CBC.

Adel_Imam.jpg

مسلسل منطقة محرمة

بطولة: خالد النبوي

نعلم أننا تخطينا حاجز العشر مسلسلات هنا، ولكن وجب الإشارة إلى المسلسل الجديد الذي يقدمه النجم خالد النبوي في رمضان 2018 بعد نجاح مسلسله "واحة غروب" العالم الماضي. خالد النبوي يشارك بمسلسل "منطقة محرمة" والذي يبدو مثيراً بعض الشيء، حيث تدور أحداثه حول رجل إعلامي توجد في حياته ٥ نساء، منهم زوجته وأخرى طليقته وأم ابنه وثالثة تحكي له عن لعنة أصابت أرض معينة، ومن خلال حكايتها يحاول الوصول إلى سبب جعل هذه الأرض أرض محرمة.

مسلسلات رمضانية أخرى قد ترغبين في مشاهدتها..

هناك مسلسلات أخرى تبدو مثيرة في رمضان أردنا الإشارة إليها، منها مسلسل "أرض النفاق" للنجم محمد هنيدي. بالتأكيد تتذكرين هذه الرواية للكاتب يوسف السباعي والذي جسدها فؤاد المهندس من قبل. ولمتابعي النجم عمرو يوسف فسيعرض له مسلسل "طابع" في رمضان والذي يناقش قضية الثأر لكن بأسلوب مختلف. أيضا تظهر الفنانة غادل عبد الرازق بمسلسل "ضد مجهول" والذي تدور أحداثه حول (ندى) موظفة بنك مطلقة وتتعرض ابنتها للاغتصاب والمشكلة أن القضية تحرر ضد مجهول، لتبدأ من هنا الوالدة (ندى) في البحث عن المجرم.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : ١٠ مسلسلات نتوقع أن تكون الأفضل في رمضان 2018 عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : ١٠ مسلسلات نتوقع أن تكون الأفضل في رمضان 2018.

أخبار عاجلة : ١٠ مسلسلات نتوقع أن تكون الأفضل في رمضان 2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : ١٠ مسلسلات نتوقع أن تكون الأفضل في رمضان 2018 .

المصدر : فستاني