يحدث الان : جيني إسبر تخوض السباق الرمضاني.. ولكن بعيداً عن الدراما!
يحدث الان : جيني إسبر تخوض السباق الرمضاني.. ولكن بعيداً عن الدراما!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، جيني إسبر تخوض السباق الرمضاني.. ولكن بعيداً عن الدراما!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، جيني إسبر تخوض السباق الرمضاني.. ولكن بعيداً عن الدراما!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : جيني إسبر تخوض السباق الرمضاني.. ولكن بعيداً عن الدراما!.

جيني إسبر تخوض السباق الرمضاني.. ولكن بعيداً عن الدراما!
اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 10:29 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 10:29 صباحاً - بعد تجارب سابقة في تقديم البرامج التلفزيونية، تستعد النجمة السورية جيني إسبر هذا العام لتقديم برنامج “جمالك” في رمضان على ... ربى الحايك

بعد تجارب سابقة في تقديم البرامج التلفزيونية، تستعد النجمة السورية جيني إسبر هذا العام لتقديم برنامج “جمالك” في رمضان على شاشة الفضائية السورية.

وفي تصريح خاص لموقع “اخباري نيوز” أكّدت إسبر أنها تحبّ تقديم البرامج خاصة ما يتعلق منها بالجمال والموضة.

مضيفة أنها ومن خلال “جمالك” ستستضيف أخصائيين وأطباء معنيين بتقديم خبراتهم ونصائحهم فيما يخصّ الجمال والرشاقة والعناية بالبشرة.

وأضافت أن أهم إرشادات الصحة والرشاقة هي عدم الحرمان من الغذاء إنما باتباع نظام غذائي صحي، مؤكدة على أهمية اتباع أسلوب حياة جيد من أجل حياة أفضل.

وحول أهمية مثل هذه التجارب بالنسبة لها أوضحت أنها يمكن أن تقدم أي برنامج متعلق بالجمال والموضة ويتوجه للمرأة للوصول إلى حياة أفضل مليئة بالثقة والسعادة.

من جانب آخر كانت النجمة جيني إسبر قد أعلنت قبل وقت قليل عن استعدادها للمشاركة في مسلسل “سنة ثانية زواج” بشخصية محورية أساسية وستبدأ التصوير بعد شهر رمضان المبارك.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : جيني إسبر تخوض السباق الرمضاني.. ولكن بعيداً عن الدراما! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : جيني إسبر تخوض السباق الرمضاني.. ولكن بعيداً عن الدراما!.

يحدث الان : جيني إسبر تخوض السباق الرمضاني.. ولكن بعيداً عن الدراما! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : جيني إسبر تخوض السباق الرمضاني.. ولكن بعيداً عن الدراما! .

المصدر : فوشيا