عـااجل: ما السن المناسب لبدء طفلك في الصيام خلال شهر رمضان؟
عـااجل: ما السن المناسب لبدء طفلك في الصيام خلال شهر رمضان؟

عـااجل: ما السن المناسب لبدء طفلك في الصيام خلال شهر رمضان؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ما السن المناسب لبدء طفلك في الصيام خلال شهر رمضان؟، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ما السن المناسب لبدء طفلك في الصيام خلال شهر رمضان؟.

الاثنين 14 مايو 2018 10:18 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشف الشيخ محمود عاشور، عن السن المناسب لبدء تعويد الأطفال على الصيام خلال شهر رمضان الكريم.

وقال عاشور، خلال استضافته مع رضوى الشربيني، على شاشة سي بي سي سفرة، في برنامجها «هي وبس»، من الضروري عدم تخويف الطفل من الصيام بل السعي لجعله يحب أن يصوم مثل الكبار.

وتابع أن سن السابعة يعتبر البداية لتدريب الطفل على الصيام، ولكن حتى آذان العصر، لإدخال الصيام بشكل تدريجي على الطفل دون إفزاعه منه أو تخويفه، على أن يبدأ صيام يوم كامل من سن ٩ سنوات.

عـااجل: ما السن المناسب لبدء طفلك في الصيام خلال شهر رمضان؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ما السن المناسب لبدء طفلك في الصيام خلال شهر رمضان؟، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ما السن المناسب لبدء طفلك في الصيام خلال شهر رمضان؟.

عـااجل: ما السن المناسب لبدء طفلك في الصيام خلال شهر رمضان؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ما السن المناسب لبدء طفلك في الصيام خلال شهر رمضان؟ .

المصدر : المصرى اليوم