يحدث الان : توماس ماير يستحضر الثمانينيات بأزياء رياضية عصرية وجريئة
يحدث الان : توماس ماير يستحضر الثمانينيات بأزياء رياضية عصرية وجريئة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، توماس ماير يستحضر الثمانينيات بأزياء رياضية عصرية وجريئة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، توماس ماير يستحضر الثمانينيات بأزياء رياضية عصرية وجريئة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : توماس ماير يستحضر الثمانينيات بأزياء رياضية عصرية وجريئة.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 10:06 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 10:06 صباحاً - مايو , 14 / 20182018-05-14 10:03:08

محمد أفشكو

أخبار
ترتكز علامة توماس ماير على القطع الرياضية المريحة القابلة للارتداء يوميا والمواكبة لأحدث الاتجاهات في ساحة الموضة، فقد حرص المصمم ... محمد أفشكو

ترتكز علامة توماس ماير على القطع الرياضية المريحة القابلة للارتداء يوميا والمواكبة لأحدث الاتجاهات في ساحة الموضة، فقد حرص المصمم على تقديم قطع تعكس هوية علامته الشخصية لموسم ريزورت 2019.

المجموعة أتت مليئة بالقطع الرياضية من سترات البافر، والبدلات الرياضية الملونة، إلى معاطف الـ windbreakers، والقطع المطبعة بالشعار، وكان لافتا أن المجموعة تأثرت بشكل كبير بفترة الثمانينيات.

وقال ماير إن مجموعته لأزياء العطل قد تأثرت بالمشهد الموسيقي في فترة الثمانينيات وبالتحديد موسيقى الهيب هوب، فبرزت السترات الرياضية بوجهين مختلفين، أما البنطلونات فأتت بصورة ظلية واسعة ومتدفقة وتم تنسيقها مع الكنزات الكشمير كبيرة الحجم برقبة عالية وسترات النيلون والجاكيتات المزينة بفرو الخروف.

كما برزت القطع المطبعة بالشعار مثل الفساتين الميدي، البدلات الرسمية وحقائب الكروس بودي.

الشعارات موجودة في كل مكان، لذلك كان من غير المفاجئ أن نرى عبارة “ماير” مطبعة بجرأة على الأحذية وحقائب الخصر، وكان من الجيد التعرف على الرؤية الإبداعية لـ”ماير” المميزة في حد ذاتها وعدم سقوطه في فخ صيحة الأحذية القبيحة التي اجتاحت ساحة الموضة وعروض الأزياء في الفترة الأخيرة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : توماس ماير يستحضر الثمانينيات بأزياء رياضية عصرية وجريئة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : توماس ماير يستحضر الثمانينيات بأزياء رياضية عصرية وجريئة.

يحدث الان : توماس ماير يستحضر الثمانينيات بأزياء رياضية عصرية وجريئة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : توماس ماير يستحضر الثمانينيات بأزياء رياضية عصرية وجريئة .

المصدر : فوشيا