عـااجل: التحضير لشهر رمضان.. حيلة بسيطة للتأكد من سلامة الدجاج قبل استخدامه
عـااجل: التحضير لشهر رمضان.. حيلة بسيطة للتأكد من سلامة الدجاج قبل استخدامه

عـااجل: التحضير لشهر رمضان.. حيلة بسيطة للتأكد من سلامة الدجاج قبل استخدامه، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، التحضير لشهر رمضان.. حيلة بسيطة للتأكد من سلامة الدجاج قبل استخدامه، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، التحضير لشهر رمضان.. حيلة بسيطة للتأكد من سلامة الدجاج قبل استخدامه.

الاثنين 14 مايو 2018 09:46 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تخشي الكثير من السيدات من تقديم دجاج غير صالح أو فاسد لأسرتها بسبب العديد من العوامل.

ولكن قدم موقع «ذا كيتشن»، حيل بسيطة لمعرفة مدي سلامة الدجاج قبل طهيه، وتتشكل في رائحته فأن اختبار رائحته من الأمور الهامة قبل البدء في عملية الطهي.

فإن لاحظت السيدة رائحة نفاذة أو كريهة بصورة ملحوظة، فهذا دليل على عدم صلاحيته ويجب التخلص منه فوراً.

كما يمكن التأكد من صلاحية الدجاج، من خلال لونه فهو مميز باللون الوردي ولكن إن بدأ لونه في التغيير إلى أي لون آخر من الضروري التخلص منه فهو دلالة على عدم صلاحيته للاستخدام.

عـااجل: التحضير لشهر رمضان.. حيلة بسيطة للتأكد من سلامة الدجاج قبل استخدامه، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، التحضير لشهر رمضان.. حيلة بسيطة للتأكد من سلامة الدجاج قبل استخدامه، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: التحضير لشهر رمضان.. حيلة بسيطة للتأكد من سلامة الدجاج قبل استخدامه.

عـااجل: التحضير لشهر رمضان.. حيلة بسيطة للتأكد من سلامة الدجاج قبل استخدامه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: التحضير لشهر رمضان.. حيلة بسيطة للتأكد من سلامة الدجاج قبل استخدامه .

المصدر : المصرى اليوم