يحدث الان : “لوي فيتون” تحتفل بزفاف الأمير هاري وماركل على طريقتها الخاصة!
يحدث الان : “لوي فيتون” تحتفل بزفاف الأمير هاري وماركل على طريقتها الخاصة!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، “لوي فيتون” تحتفل بزفاف الأمير هاري وماركل على طريقتها الخاصة!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، “لوي فيتون” تحتفل بزفاف الأمير هاري وماركل على طريقتها الخاصة!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : “لوي فيتون” تحتفل بزفاف الأمير هاري وماركل على طريقتها الخاصة!.

“لوي فيتون” تحتفل بزفاف الأمير هاري وماركل على طريقتها الخاصة!
اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 09:37 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 09:37 صباحاً - أعلنتْ العلامة الفرنسية، لوي فيتون، عن إطلاقها مجموعة من حقائب المونوغرام، بإصدار محدود، ومزيّنة بعلم المملكة المتحدة، الذي يعرف أيضًا ... محمد أفشكو

أعلنتْ العلامة الفرنسية، لوي فيتون، عن إطلاقها مجموعة من حقائب المونوغرام، بإصدار محدود، ومزيّنة بعلم المملكة المتحدة، الذي يعرف أيضًا باسم “جاك الاتحاد”، وذلك احتفالاً بالعرس الملكي المرتقب للأمير هاري وميغان ماركل.

وتشمل المجموعة إصدارات محدودة من الحقائب الأيقونية للعلامة منها Speedy وNeonoe وPetite Malle وKeepall، والمتوفرة حصرياً في متجر New Bond Street.

وتتميّز الحقائب بخلفية زرقاء بطبعة المونوغرام، مغطّاة بعلم المملكة في الأمام والخلف، وقد تمّتْ صناعة عدد قليل فقط من القطع لكلّ نمط. وهي متاحة فقط، للطلب المُسبق في لندن، كما يبلغ سعرها 1340 جنيهاً إسترلينياً.

وسيتمّ إصدار القطع المحدودة في الأيام المقبلة، استعداداً لحفل الزّفاف، الذي سيقام في 19 مايو 2018، في قلعة وندسور في إنجلترا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : “لوي فيتون” تحتفل بزفاف الأمير هاري وماركل على طريقتها الخاصة! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : “لوي فيتون” تحتفل بزفاف الأمير هاري وماركل على طريقتها الخاصة!.

يحدث الان : “لوي فيتون” تحتفل بزفاف الأمير هاري وماركل على طريقتها الخاصة! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : “لوي فيتون” تحتفل بزفاف الأمير هاري وماركل على طريقتها الخاصة! .

المصدر : فوشيا